ضبط محفظ قرآن ادعى أنه المهدي المنتظر بالغربية

ألقت الأجهزة الأمنية بالغربية القبض علي محفظ قرآن يدعى “محمد. م. ح” مقيم بمركز قطور بسبب ترويجه لأفكار مغلوطة عن الدين الإسلامي، وادعائه أنه المهدي المنتظر عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتم اقتياده إلى ديوان مركز قطور.وجار تحرير المحضر اللازم تمهيدا لإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الواقعة.

وشهد مركز قطور بمحافظة الغربية قيام محفظ قرآن يدعى “محمد .م. ح” بتعليق لافتة على باب منزله مكتوب عليها “دار المهدي المنتظر لتحفيظ القرآن الكريم”.

وادعى محفظ القرآن من خلال ظهوره عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أنه المهدي المنتظر وأننا في زمن المسيح الدجال وأن أعوان المسيح الدجال يطاردونه و يقفون في طريقه لإعاقته.

وزعم أن سبب تعليقة للافتة أنه يمشي بأمر من الله ويتلقي تعليمات من الله، مضيفا أن المسيح الدجال ظهر له في منام وتحدث معه ودار بينهما حوار وقال إنه مواطن عادي لكنه يتميز عننا ويمكن للناس قوية الإيمان أن تعرفه.

ضبط متحرش

كشف مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية بالغربية، توصلت لهوية مرتكب واقعة التحرش والفعل الفاضح داخل سيارته بمدينة طنطا، وذلك من خلال فيديو تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي يظهر شابًا وهو يمارس فعلًا غير أخلاقي داخل سيارته أمام فتاة بأحد شوارع طنطا، وتمكنت من تصويره خلال ذلك

وأضاف المصدر أن أجهزة الأمن بالغربية رصدت فيديو التحرش من خلال تداوله على منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك، وظهر الشاب بارتكابه فعل فاضح خلال استقلاله سيارته بأحد شوارع طنطا.

وأكد المصدر أن رجال الأمن يكثفون جهودهم لملاحقة المتهم وضبطه وجار تحديد مكان اختبائه من خلال فريق بحث جنائي تم تشكيله.

الضحايا


وكانت قد أكدت دعاء محمد طالبة بكلية الآداب بجامعة طنطا أحد ضحايا واقعة متحرش طنطا، في أقوالها أمام النيابة، أن قائد السيارة الملاكي ماركة فيات 132 في الثلاثين من عمره حاول مداعبتي وبرفقتي زميلتي أثناء السير معا بطريق شارع البحر الرئيسي أمام أبواب كلية التربية خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

وأضافت الفتاة أنها فوجئت بقيام الشاب المتحرش بكشف جزء حساس من جسده خلال جلوسه بسيارته الملاكي لمدة ٨ دقائق على الأكثر.

وتابعت: “دعاني للركوب بسيارته بألفاظ سيئة ورفضت الانصياع لدعوته”.

وشددت الفتاة على حرصها الكامل على توثيق لحظات التحرش من خلال التصوير بموبايلها الخاص ونشر مقطع الفيديو للجميع للحذر من نواياه السيئة حفاظا على فتيات طنطا.

ومن ناحية أخرى، كشفت “ي.م” فتاة في بدايات العقد الثالث من عمرها أن العديد من الشباب وخاصة ذاك الشاب الذي ظهر وجهه بالفيديو كثيرا ما يتردد على نفس مكان التصوير بشكل دوري يوميا لجذب انتباه العديد من الفتيات من طالبات كلية التربية أو طالبات المرحلة الثانوية.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');