أحمد فهمى يروج لفيلم “العارف”: أنا الجحيم اللي مكنتش عامل حسابه

روج النجم أحمد فهمى، لفيلمه الجديد “العارف”، ونشر صورة عبر حسابه على إنستجرام، وكتب عليها قائلا: “أنا الجحيم اللي مكنتش عامل حسابه يا يونس راضي من فيلم العارف 14 يوليو بجميع دور العرض في الوطن العربى”.

يحتفل صناع وأبطال فيلم العارف، للنجم أحمد عز، غدا الثلاثاء بالعرض الخاص والأول للفيلم، بأحد مولات التجمع الخامس، على أن ينطلق الفيلم فى جميع دور العرض بدء من بعد غد الأربعاء للمنافسة فى موسم عيد الأضحى السينمائى.

يذكر أن شركة “سينرجى فيلمز” طرحت البوسترات الدعائية المنفردة لأبطال الفيلم المنتظر طرحه، حيث تصدر كل بطل من أبطال الفيلم الخمسة أحمد عز، أحمد فهمى، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص بوستراً منفرداً وذلك من أجل الدعاية على السوشيال ميديا.

كما طرحت البرومو الرسمي مؤخراً وسيطرت عليه مشاهد الأكشن والمطاردات والتفجيرات، كما كشف البرومو عن تصوير الفيلم فى أكثر من دولة بجانب مصر، وجاء ذلك بعدما روج أبطال الفيلم للعمل بطريقة مبتكرة على السوشيال ميديا بعدما أعلن أحمد فهمى تعرض صفحته على فيس بوك للاختراق من قبل مجهولين وتغيير الصورة وكتابة جملة “أنا مش بعيد.. الدور على مين أعلن كل من أحمد عز ومحمود حميدة ومصطفى خاطر تعرض صفحتهم على فيس بوك للاختراق وتغيير الصورة وكتابة نفس الجملة.

العارف” من الأفلام الضخمة إنتاجياً فى السينما المصرية وهو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول هى (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة.

فيلم “العارف” بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة “سينرجى فيلمز”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');