سعر الدولار اليوم الجمعة 2-7-2021 في البنك المصري لتنمية الصادرات الفرع الرئيسي القاهرة

بلغ سعر الدولار اليوم الجمعة 2-7-2021 في البنك المصري لتنمية الصادرات الفرع الرئيسي القاهرة حيث بلغ سعر الشراء 15.78 داخل البنك المصري لتنمية الصادرات الفرع الرئيسي القاهرة كما بلغ سعر البيع داخل البنك المصري لتنمية الصادرات الفرع الرئيسي القاهرة 15.68

جدير بالذكر أن هذا البنك هو بمثابة شركة مساهمة مصرية تم تأسيسها في شهر فبراير عام 1985.. كما أن البنك يمتلك 27 فرع تم تقسيمهم على مستوى كافة المحافظات التابعة إلى جمهورية مصر العربية.
إلى جانب ذلك فإن البنك يتيح لعملائه إمكانية الحصول على العديد من الخدمات المصرفية، وذلك من خلال الفروع الخاصة به والسابق الإشارة إليها.. وتجدر الإشارة إلى أن تلك الخدمات المصرفية تتنوع بين الخدمات المالية والخدمات الاستثمارية، بالإضافة إلى التجارة مع إمكانية الحصول على القروض التمويلية واستخراج البطاقات الائتمانية.
بالإضافة إلى ذلك فإنه ينبغي الإشارة إلى أنه توجد العديد من الشركات والمؤسسات التابعة إلى البنك .. وتلك الشركات هي: شركة المصرية لضمان الصادرات ومؤسسة ايجبت كابيتال القابضة، فضلًا عن الشركة العالمية القابضة للتنمية والاستثمارات المالية.
أما عن حصة البنك فإنها تعادل 40% من حصة شركة إيه بيتا للاستثمارات العقارية، ومؤسسة المصري للاستثمار العقاري.. ومن ثم فيمكننا القول بأن البنك المصري لتنمية الصادرات هو أحد البنوك التي نالت ثقة العديد من العملاء على مستوى كافة محافظات جمهورية مصر العربية.

العنوان: ش التسعين الجنوبي في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة. رقم الهاتف: 1710. رقم الخط الساخن: 16710. الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك: ebebank.com الصفحة الرئيسية للبنك على الفيس بوك: facebook.com/EBEofficial1983

After Content Post
You might also like