جوجل تمنح ميزة جديدة لـ iphone دون أندرويد تعرف عليها

أضافت جوجل ميزة جديدة من تطبيقها اصدار ios ، لمستخدمي iphone وهي حذف اخر 15 دقيقة من سجل البحث من جهاز iphone الخاص بك، وقالت جوجل ان هذه الميزة ستتوفرايضا في جهاز اندرويد، ولكن في وقت لاحق من هذا العام.

لتطبيق هذه الميزة يقوم مستخدمي iphone بفتح تطبيق ios جوجل والضغط علي ايقونة ملفك الشخصي في اعلي يمين الشاشة ثم الضغط علي حذف اخر 15 دقيقة.

تتيح لك هذه الميزة انك اذا قمت البحث عن شئ او شخص وفي حالة انك لاتريد ان يعلم احد انك قمت بالبحث عنه، يمكنك ازالة كل اثار البحث مباشرة من هاتف جهاز Iphone الخاص بك، كما قامت جوجل بعمل بعض المميزات الجديدة التي تضيف حماية الي سجل البحث الذي تقوم باستخدامه في حساب جوجل الخاص بك.

ايضا، تستطيع هذه الميزة تمكين عناصر التحكم من الحذف التلقائي، حيث تقوم جوجل بشكل مستمر وتلقائي بتبيض سجل البحث الخاص بك بالاضافة الي حذف محفوظات الويب والتطبيقات الاخري بعد 3 اشهر او 18 شهرا او 36 شهرا، علي حسب اختيارك، اما بالنسبة للحسابات الجديدة، يكون خيار الحذف التلقائي الافتراضي هو 18 شهرًا على الرغم من أنه يمكنك دائمًا تحديد تخصيصه لوقت أقصر أو أطول.

يقدم جوجل فحص الخصوصية حيث يرشدك عبر الاعدادات خطوة بخطوة، ويمكنك معرفة تطبيقات الجهات الخارجية التي يمكنها الوصول الي بيانات حسابك، كما تستطيع معرفة كلمات المرور الضعيفة حتي تتجنب استعمالها.

يقوم جوجل بتحذيرك اذا تم اختراق كلمات المرور الذي قد تكون استخدمتها عدة مرات في عدة مواقع، وبفضل استخدام جوجل للتشفير لن يتمكن المتسللون وغيرهم رؤية ما تبحث عنه، كما تؤكد جوجل انها لن تسمح لاي احد من الجهات الخارجية ان يخترق معلومات البحث التي قمت بانشائها.

تحمي جوجل اكثر من 4 مليارات جهاز يوميا وذلك باستخدام التصفح الامن من جوجل، حيث تقوم جوجل بتحذيرك اذا كان المستخدم علي وشك التصفح الي موقع خطير او تنزيل ملفات مشكوك بامرها، كما يقوم جوجل بارسال اخطار لمشرفي هذه المواقع واصحاب الملفات وذلك عند اختراق مواقعهم، بالاضافة الي ان جوجل تعمل علي تشخيص المشكلة والمساعدة في حلها.

تقول جوجل، تكتشف انظمتنا يوميا مايزيد عن 40 مليار صفحة من عمليات البحث الغير مرغوب فيها والتي نقوم بحظرها من الظهور في البحث، حيث تعمل فرقتنا وانظمتنا جاهدة علي منع ظهور المواقع الخطر والضارة في بحث جوجل، وذلك لانه جزء من عملنا لجعل جوجل طريقة اكثر امانا للبحث.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');