أمين عام الاتحاد العربي للإسكواش: نراهن على نجاح البطولة الدولية بمصر

تستضيف مصر البطولة الدولية العربية المصرية للناشئين والناشئات عمومي رجال وسيدات للاسكواش، تحت رعاية الاتحاد الدولي والعربي للعبة.

والتي من المقرر أن تقام على ملاعب أندية بالم هيلز ونادي النادي بأكتوبر وبالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة في الفترة من ٣٠ يوليو الجاري وحتى 5 أغسطس المقبل.ومن جانبه قال المستشار أحمد حسن مدين أمين عام الاتحاد العربي للاسكواش، نائب مدير البطولة إن هناك اهتمام كبير من أكثر من 12 دولة عربية وأوروبية للاشتراك بالبطولة، مشيرا إلى أن عدد اللاعبين المتنافسين في البطولة يصل إلى ٥١٠ لاعبين ولاعبات.

وأوضح أن منافسات البطولة ستكون بنظام المجموعات على أن يكون هناك اربع أو خمس لاعبين ولاعبات في كل مجموعة وسيتم تصعيد أول كل مجموعة إلى الدور الثاني والذي سيقام بنظام المغلوب.

وأضاف أن الاتحاد العربي والمصري استحدثا نظاما جديدا يضمن منافسة جميع المشاركين في البطولة سواء من أجل الحصول على المراكز الأولى أو لتحسين التصنيف.

وأشار “مدين” إلى أنه سيتم توزيع جوائز البطولة على أصحاب المراكز من الأول وحتى الثامن.

كما أشاد بدور مصر في إنجاح أي بطولة خاصة في ظل النجاحات الدولية التي نظمتها في السابق.

تصنيف شهر يونيو
أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للإسكواش “PSA” عن التصنيف الجديد للاعبين فى شهر يونيو.

علي فرج في الصدارة للشهر الثامن علي التوالي
ونجح على فرج لاعب وادى دجلة في السيطرة على الصدارة للشهر الثامن على التوالى،منذ احتلاله قمة التصنيف الشهري للاسكواش فى نوفمبر الماضي بعد  تتويجه ببطولة مصر الدولية وبطولة قطر كلاسيك للإسكواش.

محمد الشوربجي وصيفا
ويحتل محمد الشوربجى المركز الثانى رغم فوزه ببطولة الجونة الدولية مؤخرا، وحافظ طارق مؤمن علي المركز الثالث.

كما حافظ النيوزلندى بول كول على المركز الرابع، بينما احتل مروان الشوربجى  التصنيف الخامس عقب تتويجه ببطولة بلاك بول مؤخرا، كما واصل كريم عبد الجواد تواجده في المركز السادس.


وحافظ فارس الدسوقى على المركز السابع في التصنيف، وتواجد محمد أبو الغار إلى المركز الـ11 وحافظ مصطفى عسل لاعب االأهلي على المركز الثاني عشر.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');