الثانوية العامة 2021.. انتظام سير لجان امتحان الكيمياء بالقاهرة

انتظم سير لجان القاهرة في اليوم السابع من امتحانات الثانوية العامة، حيث يؤدي طلاب الشعبة العلمية  الامتحان في مادة الكيمياء .
والتزمت مدارس القاهرة بتطبيق الإجراءات الاحترازية خلال دخول طلاب اللجان، حيث يمر الطلاب على بوابات التعقيم، وقياس درجة حراراتهم باستخدام الكواشف الحرارية، ووجود مسافات للتباعد الاجتماعي خلال تنظيم عملية دخولهم، وتوزيع كمامات ومطهرات عليهم.

 

وتعقد امتحانات الثانوية العامة 2021، كأول ثانوية بنظام البابل شيت،  وبنظام الأسئلة التي تعتمد على الفهم وليس الحفظ، على أن تكون جميع الأسئلة “اختيار من متعدد” بدون أسئلة مقالية.

وشكلت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة غرفة عمليات مركزية للتواصل الفوري مع الإدارات التعليمية التابعة للمديرية والبالغ عددها ٣٢، للتعرف على اي مشكلة حال حدوثها والعمل على حلها بشكل فوري.
جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة بدأت يوم السبت 10 يوليو وتستمر حتى ٢ أغسطس المقبل ويتم التصحيح إلكترونيا، وتعلن النتيجة بعد أخر امتحان بعشرة أيام على أقصى تقدير.

 

وتتيح وزارة التربية والتعليم ، لطلاب الثانوية العامة، إدخال الكتب المدرسية أيًا كانت مساحة ملاحظاتهم بخط يدهم.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');