الثانوية العامة 2021 .. شكاوى من طول امتحان الكيمياء فى السويس

 

تباينت أراء طلاب الثانوية العامة في امتحان الكمياء بالسويس، والذى أدوه اليوم السبت ، فى 16 لجنة تعليمية على مستوى الادارات التعليمية الثلاثة ” شمال – جنوب – الجناين ” ووصف طللاب الشعبة العلمية فى السويس والبالغ عددهم 2414 طالب  الامتحان بالطويل وأنه في مستوى الطالب فوق المتوسط، بينما رأى أخرون أنه جاء سهلا.

وقال الطلاب بمدرسة اللغات التجريبية الإنجليزية بمنطقة حوض الدرس ، إن الامتحان في مستوى الطالب فوق المتوسط، وجاءت في 50 سؤال منه 25 سؤال سهلا، بينما بقية الأسئلة جاءت في الكمياء العضوية وهي الأصعب والتي احتاجت إلى معادلات للوصول إلى النتائج واستغرقت وقت أطول.

وأضاف الطلاب أن الوقت بالكاد استوفي حل الأسئلة دون مراجعة الإجابات، بينما لم يتسن لعدد محدود منهم حل كل الأسئلة، إذ تركوا من 5 أسئلة إلى سؤالين بسبب ضيق الوقت.

وفى نفس السياق،  شهدت اللجان امتحانات الثانوية العامة بالسويس تشديد الإجراءات الأمنية وإغلاق كافة الطرق المؤدية الى اللجان وعدم السماح بتواجد اولياء الامور داخل الحرم الامنى الخاص باللجان الامتحانات.

فيما أجرى محمود الفولى،  وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس،  جولة على عدد من اللجان لتاكد من سير الامتحانات بنجاح وعدم وجود اى معوقات و التاكد من الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');