التموين| إنشاء غرف عمليات مركزية لمتابعة توافر ‏السلع  للمواطنين

أكد أحمد كمال – المتحدث الرسمي للوزارة أن الدكتور علي ‏المصيلحي – وزير التموين والتجارة الداخلية قد وجه اليوم رؤساء الشركات التابعة ‏للقابضة للصناعات الغذائية، بضخ كميات كبيرة من اللحوم بالمنافذ التابعة ‏لها.

وقال أحمد كمال، المتحدث الرسمي للوزارة، بأن توجيهات الوزير اليوم تضمنت ضخ اللحوم وتوافر السلع ‏الأساسية بالمجمعات الاستهلاكية كما أن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة ‏الداخلية قد أجرى العديد من الإتصالات بشركتي الجملة للتأكد من الكميات ‏المطروحة بمنافذ البيع.

وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، الى أن الشركة القابضة قد زادت من كميات ‏ضخ اللحوم هذه المدة لأكثر من 170 طن يوم لمنافذ بيعها التي تنتشر ‏بمحافظات الجمهورية، مضيفاً أن كل مجمع يصل إلية هذه الأيام اكثر من ‏عشر رؤس لحوم سودانية مذبوحة في اليوم الواحد لتلبية كل احتياجات ‏المواطنين من اللحوم.

كما تلقى الدكتور علي المصيلحي من خلال المتحدث الرسمي ‏ومعاونه تقريراً من المركز الاعلامي التابع له، وأفاد التقرير الوارد اليه من ‏المركز الاعلامي الذي قام بجولة اليوم على الكثير من المجمعات الاستهلاكية وتم التأكد من توافر كميات كبيرة من اللحوم والسلع الأساسية مع تواجد أعداد ‏كبيرة من المواطنين على منافذ الصرف وتوافر كميات كبيرة من اللحوم ‏بالمجمعات السودانية الطازجة والخراف المبردة، وأكد التقرير الوارد الى ‏السيد الأستاذ الدكتور الوزير وجود حالة رضا كبيرة من المواطنين ‏بالتخفيضات الموجودة بإسعار اللحوم، واشادة المواطنين بقدرة الدولة ممثلة ‏في وزارة التموين بتلبية كل احتياجاتهم من لحوم في عيد الاضحى المبارك.

كما أكد احمد كمال المتحدث الرسمي للوزارة معاون الوزير أن السيد الدكتور ‏علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية قد شدد على مديريات ‏التموين بضرورة التواجد بالشارع أيام عيد الاضحى المبارك للتأكد من توافر ‏السلع للمواطنين وكذلك متابعة عمل المخابز ايضاً.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');