فى سوق المواشي بمركز قطور غربية.. البيع “على ودنه” رغم ارتفاع الأسعار

تجول مصور جسور الفنان هشام مقلد، بعدسته فى سوق المواشى بمركز قطور محافظة الغربية، ليقدم لقراء جسور، باقة بانورامية متنوعة من حركة المواطنين، البائعين والمشترين والوسطاء، والسحابين والدباحين والسلاخين ومشترى الجلد والفرو، وكذلك حركة الحيوانات، من عجول جاموسى وبقري، وبقر وجاموس كبير، وماعز وخرفان، كل ذلك دون أن ينسى أن يصور لنا دعاء دخول السوق المكتوب على البوابة الرئيسية.

سوق قطور أحد الأسواق التى تحدد الأسعار فى الدلتا كلها، كما تؤشر على مدى قوة النشاط، وحسبما قال الحاج جلال عبد الجليل، فإن كل المعروض قد تم بيعه، ما يدل على أن الآثار السلبية لكورونا على الطلب تتراجع والحمد لله، مضيفًا أن الأسعار ترتفع عادة قبل العيد بأسبوع، ثم تنخفض فى اليومين السابقين عليه، حيث يكون اللى اشترى اشترى، وبلغ سعر العجل، الذى كان يساوى ١٦ ألف جنيه منذ اسبوعين، بلغ ٢٠ ألفا اول امس، ولهذا فإن من كانوا حجزوا عجول مسبقًا، بأسعار سابقة، سيدفعون، عند الاستلام ثمنا يمثل المتوسط أي ١٨ ألفا، يعنى شوية على البائع وشوية على الشاري.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');