من قلب سان جيرمان.. “رسالة يائسة” تحسم مستقبل ميسي

منحت رسالة يائسة من قلب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، جماهير برشلونة الإسباني الأمل في بقاء ليونيل ميسي خلال الموسم المقبل.باريس سان جيرمان كان أحد أهم الأسماء التي ارتبطت بضم ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انتهاء تعاقده مع برشلونة بنهاية يونيو/حزيران الماضي.

على الرغم من ذلك، نفى لياندرو باريديس، لاعب باريس سان جيرمان وزميل ميسي في منتخب الأرجنتين، أن يكون “البرغوث” قريبا من ملعب “حديقة الأمراء”.

وقال باريديس في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، الأحد: “ميسي كان يمكنه الانتقال إلى باريس سان جيرمان، ولكن ليس بهذا الشكل”.

وأضاف: “كنت أحلم أن نلعب سوياً في باريس، ولكن أتمنى أن يسعد بالمكان الذي سيلعب فيه”.

 

وأردف: “فترة الـ45 يوماً التي حضرنا فيها لكوبا أمريكا وخضنا فيها البطولة معا كانت رائعة للغاية، كان هناك انسجام بين المجموعة، وهم مجموعة من لاعبي الصف الأول العالميين”.

باريديس وميسي توجا معاً بقميص الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا 2021 بالفوز في النهائي 1-0 على البرازيل بهدف آنخيل دي ماريا.

ولم يكن باريديس الوحيد من باريس سان جيرمان الذي عبر عن رغبته في انضمام ليو للفريق، فقد تحدث البرازيلي نيمار دا سيلفا، في وقت سابق، عن أنه مستعد لتغيير موقعه في الملعب بغية مزاملة ميسي من جديد.

يُذكر أن نيمار لعب مع ميسي 4 سنوات خلال الفترة من 2013 إلى 2017 في برشلونة، حيث تُوجا سوياً بالعديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا 2015.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');