أحمد العوضى يكشف تفاصيل حالة ياسمين عبد العزيز الصحية

طالب الفنان أحمد العوضى، متابعيه وجمهوره عبر حسابه على موقع “فيس بوك” بالدعاء لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤكدًا أنها حاليًا في العناية المركزة وتحتاج الدعاء من الجميع، كما طالب الجميع بعدم معرفة أي معلومة حولها إلا منه قائلاً: “يا جماعة بعد أذنكم أي تصريح عن الحالة عن طريقى فقط، وأنا ما قلتش أي تصريح عن ياسمين إلا أنى طلبت منكم الدعاء ليها”، وواصل: “هي في الرعاية دلوقتى ومحتاجة دعواتكم دى كفاية أنها تهون عليها”.

وكان عدد من الفنانين توجهوا بالدعاء إلى ياسمين على مدار الساعات الماضية مثل أحمد حلمى ومنى زكى وكريم فهمى بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من أصدقائها ممن طالبوا جمهورهم بالدعاء لها عبر السوشيال ميديا.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز كانت قد شاركت خلال الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “اللي مالوش كبير”، إلى جانب زوجها أحمد العوضي، إضافة إلى النجوم: خالد الصاوي، ومحمود حافظ، ودنيا عبد العزيز، وأحمد عبد الله محمود، وأحمد سعيد عبد الغني، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، عايدة رياض، وآخرين، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');