بولندا تطلق تطبيقا لدعم سائحيها في مواجهة كورونا

 

أطلقت اليوم وزارة الخارجية البولندية، تطبيقا عبر الهواتف المحمولة لمواطنيها باسم Pole Abroad، وهو تطبيق سهل الاستخدام يوفر معلومات للمسافرين إلى جميع دول العالم حول مدى تفشي مخاطر كورونا من عدمه في المقصد السياحي، وكذا توفير الدعم اللازم حال تعرض السائح البولندي لأي خطر ولا سيما الصحي.
وقالت الخارجية البولندية، في بيان، إنها أتاحت التطبيق الآن على الموقع الإلكتروني لوزارة الشؤون الخارجية ويمكن استخدامه في أي قطب في الخارج، وتمكن المسافرين من الاتصال بالمؤسسات البولندية، ومواقعها، والروابط المفيدة للسفر في أداة واحدة، موضحة أن أي شخص يسافر إلى الخارج خاصة في عصر الوباء، سوف يلزم حصوله على التطبيق الإلكتروني ومتابعته لتنبيهات الخطر من عدوى COVID-19 ، والتي يمكن أن تتغير تقريبًا كل ساعة.
وتابعت: “يوفر التطبيق وصولاً سريعًا إلى المعلومات التي تم التحقق منها حول المقصد السياحي المستهدف، والتي تم تحديثها من قبل القناصل البولنديين في السفارات البولندية حول العالم، ويصف التطبيق أيضًا الجوانب الأخرى المهمة للمسافرين، بما في ذلك أنظمة الدخول والجمارك، والاختلافات في الجمارك والقوانين المحلية، وقضايا السلامة.
ونوهت: “أثناء السفر، يجدر الاهتمام بالراحة النفسية في حالات الطوارئ، خاصة في بيئة أجنبية بعيدة عن البلاد ، ويجدر الوصول بسهولة إلى أهم جهات الاتصال وقت المرض، حيث يحتوي تطبيق Pole Abroad على قائمة بجميع البعثات البولندية في كافة البلاد، كما سيخبرك التطبيق أيضًا بمكان العثور على المساعدة في حالة عدم وجود مكتب تمثيلي بولندي في بلد معين”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');