الاتحاد السكندرى يدخل سباق التعاقد مع مهاجم المصرى

انضم نادى الاتحاد السكندري إلى سباق الأندية الراغبة فى التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد نجم المصرى، الذى يقدم مستويات كبيرة مع الفريق البورسعيدى هذا الموسم.

ووضع الاتحاد عمر كمال على رأس الصفقات المطلوبة فى زعيم الثغر لتدعيم صفوف الفريق بالصفقات استعدادا للموسم الجديد، بعدما عانى الفريق تحت قيادة حسام حسن من غيابات مؤثرة طوال الموسم الجاري.

وبات عمر كمال عبد الواحد أحد اللاعبين المطلوبين بقوة فى عدد من الأندية، على رأسها الزمالك وسيراميكا وبيراميدز وأخيرا الاتحاد السكندري، بعدما أعاد على ماهر اكتشاف اللاعب في الخط الهجومي وساهم بالعديد مع الأهداف.

وحدد الجهاز الفني للاتحاد السكندري، بقيادة العميد حسام حسن، 8 مراكز بحد أقصى، في صفوف زعيم الثغر تحتاج للتدعيم في الصيف المقبل، استعدادا للموسم الجديد.
وجاءت على راس المراكز، حراسة المرمى الذي بات أولوية قصوى في النادي، في ظل رغبة الزمالك في عدم تمديد إعارة محمد صبحي لسيد البلد، واستبعاد عماد السيد من المشاركة في الأشهر الخمسة الأخيرة.

ويستهدف العميد تدعيم قلب الدفاع بلاعبين مميزين في ظل غموض موقف الجامايكي داميون لوي نانا الذي ينتهي عقده مع الاتحاد بنهاية الموسم الجاري، وكذلك العروض التي تلقاها محمود رزق.

ويأتي خط الهجوم ضمن المراكز التي تؤرق الجهاز الفني للاتحاد السكندري بعد هروب الجامايكي روماريو ويلياميز وعدم وضوح الرؤية حول رزاق سيسيه.

After Content Post
You might also like