مصطفي خاطر: فيلم «العارف» خطوة هامة في مشواري الفني

 قال الفنان مصطفى خاطر، إن فيلم”العارف” هو محطة مهمة في مشواره الفني، حيث يقدم خلال العمل شخصية أسعد، الذي يعمل لصالح احد الأجهزة الأمنية في بلغاريا، ويساعد “يونس” في مهمته هناك.

واعتبرخاطر، أن الفيلم من الأعمال المهمة التي حالفه الحظ بالمشاركة فيها سواء على مستوى فريق العمل، أو أحداثه المثيرة المليئة بالتشويق والإثارة والغموض؛ مشيرا إلى أنه لم يستغرق وقتا طويلا في الموافقة على خوض التجربة لأنه وجد أن فكرته مناسبة وجديدة عليه وتمثل محطة مهمة بالنسبة له.

وأكد خاطر، أن العمل مع نجوم كبار في الفيلم مختلف جدا وهو خطوة مهمة ويتطلع إلى الأفضل كي يرضي طموحه ويظل في مكانة مميزة لدى الجمهور.

وتدور أحداث الفيلم حول يونس الذي يعمل مع جهاز أمني، للقبض على راضي الذي يلعب دوره الفنان أحمد فهمي، من خلال استخدام قدراته في الوصول إلى المعلومات، بينما يحاول الأخير التخلص من “يونس” بسبب عداوة قديمة بينهما.

 “العارف”؛ بطولة: أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');