أيمن أشرف يرتدي شارة القيادة أمام البنك الأهلي في غياب الشناوي

يرتدى أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي شارة قيادة الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة وبداية من مباراة البنك الاهلي القادمة المقرر إقامتها مساء يوم الخميس المقبل على ملعب السلام في لقاء مؤجل من الجولة ال25 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

غياب محمد الشناوي
ويتقلد أيمن أشرف شارة قيادة الفريق الأحمر في الفترة المقبلة وبداية من مباراة البنك الأهلي القادمة نظرا لغياب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر وقائده عن الفريق خلال الفترة المقبلة بسبب استدعائه للمشاركة مع المنتخب الأولمبي فى أولمبياد طوكيو المقرر إقامتها في الفترة مابين الثانى والعشرين من شهر يوليو الجارى وحتى الخامس من شهر أغسطس القادم.

 

ويعد أيمن أشرف هو القائد الثانى فى المارد الأحمر بعد محمد الشناوي باعتباره ثانى أقدم اللاعبين مشاركة مع الفريق، حيث كانت أولى مشاركاته مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في عام 2009 أى قبل عام واحد من مشاركة محمد الشناوي مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي كان في عام 2008.

الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية غدا بعد انتهاء فترة الراحة
من ناحية أخرى يستأنف المارد الأحمر تدريباته عقب انتهاء فترة الراحة التي منحها بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، إلى لاعبي الأهلي لمدة ٤٨ ساعة، بعد العودة من المغرب والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، للموسم الثاني على التوالي، والمرة العاشرة في تاريخ النادي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي
وتذاع مباراة الأهلي والبنك الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري
ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 51 نقطة جمعها من خوض 23 مباراة حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في ست مباريات وخسر في مباراتين فقط بينما يحتل فريق البنك الاهلي المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة جمعها من خوض 26 مباراة حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 10 وخسر في 11 مباراة أخرى.

After Content Post
You might also like