تجديد صاحب محل قتل جاره بـ ٥ طعنات بسبب سيارة

جدد قاضي المعارضات بحلوان، حبس صاحب محل متهم بقتل جاره بسبب خلافات بينهما بـ٥ طعنات في مدينة حلوان بسبب ركنة سيارة وذلك ١٥ يوما على ذمة التحقيقات بالواقعة.

واستمعت النيابة لأقوال صاحب المحل المتهم بقتل جاره بتسديد عدة طعنات له قائلا: “ما كنتش أقصد أقتله.. بس استفزني وخرجني عن شعوري ما قدرتش غير أغرس السكينة في أي مكان بجسمة قدامي ووقع غرقان فى دمه”.

 

وبسؤاله عن سبب الخلافات “أعترف بأنها بسبب خلافات سابقة على مكان ركن السيارة تحت المنزل وتجدد الخلاف يوم الواقعة بسبب مشدات كلامية بيننا ثم انقلب لشجار باليد لم أشعر بنفسي إلا والدماء تغرق يدي”.

مقتل شخص فى حلوان

وكان اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تلقى إخطارا من المقدم محمد السيسي، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بوقوع مشاجرة بين شخصين أسفرت عن مقتل احدهما بمنطقة كفر العلو بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شخص يدعى أيمن،  35 سنة، به عدة طعنات متفرقة بجسده، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صاحب محل، وأن مشادة كلامية نشبت بين المتهم وجارة بسبب خلافات بينهما فتطورت إلى مشاجرة بالايدى قام خلالها المتهم بتسديد عدة طعنات للمجنى عليه فسقط على الأرض مفارقا للحياة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال مباحث حلوان من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');