اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو توفر تكييفات متنقلة للبعثات المشاركة

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 توفر تكييفات متنقلة في أماكن انتظار الأتوبيسات لمواجهة ارتفاع درجة الحرارة ومن أجل التخفيف على المشاركين في الأولمبياد.

 

وتسعد اللجنة المنظمة بقوة قبل استضافة دورة الألعاب التى ستنطلق اعتبارا من يوم الجمعة المقبلة، وتشارك مصر بأكبر بعثة  في تاريخها بعدد ١٣٤ لاعبا ولاعبة.

وأنهت البعثة الطبية لبعثة مصر الأولمبية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 كافة التجهيزات للمقر الطبي داخل مقر إقامة بعثة مصر داخل القرية الأولمبية والذي تم توفير كافة الإمكانيات به ليصبح مستشفى مصغر داخل القرية الأولمبية.

حرصت البعثة الطبية المصرية على اصطحاب كافة الأدوات والأدوية التي يمكن أن تحتاجها البعثة المصرية خلال فترة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية لمواجهة جميع الظروف الطارئة وتلبية جميع احتياجات اللاعبين واللاعبات الطبية خلال فترة المنافسات.

ووفر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب جميع الأمكانيات الطبية وتم توفير كافة متطلبات البعثة الطبية قبل التوجه لليابان من أجل توفير كافة سبل الراحة للبعثة المصرية خلال دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وتضم البعثة الطبية المصرية، الدكتور حسن كمال رئيس اللجنة الطبية ورئيس البعثة الطبية في أولمبياد طوكيو وأعضاء اللجنة الطبية الدكتور أحمد مسعد والدكتور ياسر حسني عبدالرحمن والدكتورة أماني عبدالفتاح والدكتور أحمد أبو الفضل والدكتور محمد الجمال أخصائي التأهيل وحضور الدكتور سامح سالم رئيس اللجنة الطبية باللجنة البارالمبية.

وكان أفراد البعثة الطبية المصرية قد حصلوا على ترخيص مزاولة مهنة الطب في اليابان من خلال الدراسات التي تمت خلال الشهور الماضية “أون لاين” والتي من خلالها حصل أفراد البعثة الطبية على تصريح مزاولة مهنة الطبي من أجل مواجهة جميع الظروف الطارئة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');