ذبح أكثر من 7500 أضحية مجانًا للمواطنين

قال الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن هناك العديد من أنواع الحملات البيطرية الخاصة بالوزارة، مشيرا إلى أن هناك اهتماما كبيرا من الرقابة على بيع اللحوم وأماكن بيعها.

 

وأضاف القرش، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز”، أن هناك تواجد من الوزارة بالمجازر بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية، موضحا أنه فى أول أيام العيد تم ذبح أكثر من 7500 أضحية مجانا للمواطنين، بالإضافة إلى العديد من الحملات التي نزلت فى أماكن بيع اللحوم.

وتابع أن الحملات الخاصة بالوزارة مستمرة حتى الآن بالتنسيق ع الجهات المختلفة من أجل ضمان تناول المواطن المصري للحوم عالية الجودة وأن تكون مطابقة للمواصفات.

وأكد أنه يوجد اهتمام كبير من القيادة السياسية بالفترة الأخيرة فى التوسع فى مجال الإنتاج الحيواني، ومنها مشروع البتلو بتكلفة 5 مليار جنيه بإجمالي 300 ألف رأس ماشية.

وأشار إلى أن هذا المشروع له أهمية كبيرة فى تربية وتزويد أعداد رؤوس الماشية وتوفير فرص عمل للشباب أو لفئات مختلفة، ومنها المرأة الريفية.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');