مصر للطيران تسيير اليومً ٦٥ رحلة جوية لعدة عواصم عالمية

تسير مصرللطيران اليوم الأربعاء ٢١ يوليو ثاني ايام عيد الاضحى المبارك  مع تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية وتتضمن  فحص شهادة تحليل pcr  التي يحملها ركاب الرحلة مع تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية .

وتنطلق  ٤٠  رحلة دولية لعدد من الدول الاوربية والعربية  بالاضافة و٢٢ رحلة داخلية  لجميع المطارات المصرية بينهما مطار شرم الشيخالدوي ومطار الغردقة والاقصر واسوان  ، و٣ رحلات شحن جوي تنقل جميع هذه الرحلات ٦٩٢٠ راكبا.

شروط السفر

تلتزم بتطبيق قرار الحكومة الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبية قبل الرحلة بموعدأقصاه 72 ساعة ويستثنى الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

ويشمل القرار المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء القادمين من اليابانالصينتايلاندأمريكا الشماليةوالجنوبيةكندا ومطارات لندن هيثروباريسفرانكفورت، حيث يتم السماح بمدة 96 ساعة على الأكثر من الموعد المحدد للرحلة القادمةمن هذه الدول، نظرًا لطول مدة السفر والترانزيت في تلك المطارات، كما يمكن للقادمين مباشرة إلى مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسىعلم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور وصولهم المطار.

وتشترط مصر على القادمين من الخارج تقديم نتيجة تحليل PCR سلبية قبل 72 ساعة على الأكثر من الوصول إلى الأراضي المصرية،فضلًا عن فرض غرامات مالية وعقوبات على شركات الطيران غير الملتزمة لإجبارها على الالتزام بالقوانين.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');