جدول رحلات مصر للطيران ثالث أيام عيد الأضحى

تسير الشركة الوطنية مصر للطيران غدا الخميس، 71 رحلة من مطار القاهرة الدولي متجهة إلى عدد من العواصم والمدن العربية والعالمية والمدن السياحية المصرية لنقل أكثر  من 6 آلاف راكب مصري وأجنبي على متن طائراتها.

ومن المقرر أن تسير الشركة 53 رحلة دولية إلى كل من نيويورك وأديس أبابا وجوهانسبرج والخرطوم وبيروت والشارقة ومسقط واسطنبول والمدينة المنورة والدوحة وآثينا وأربيل وتورنتو وجدة والدمام والرياض ودبي وأبو ظبي وفرانكفورت.

 

كما تسير الشركة غدا 17 رحلة داخلية إلي كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، ورحلتي شحن جوي في إطار سياسة الشركة الهادفة إلى فتح نقاط تجارية جديدة بدول آسيا وأوروبا.

تسير مصر للطيران اليوم الأربعاء، ثاني ايام عيد الاضحى المبارك ٦٥ رحلة جوية بمعدل ٤٠  رحلة دولية و٢٢ رحلة داخلية، و٣ رحلات شحن جوي تنقل جميع هذه الرحلات ٦٩٢٠ راكبا.

عمليات التعقيم
تواصل مصر للطيران إجراءات التعقيم والتطهير، على متن الرحلات الجوية للشركة، وذلك لمواجهة جائحة فيروس كورونا الوبائية، وفقا للمتطلبات الإرشادية وتوصيات الاتحاد الدولي للنقل الجوي (أياتا ) باستخدام فلاتر HEPA (هواء الجسيمات عالية الكفاءة)

وأوضحت مصر للطيران، أنه تم تركيب فلاتر في أجهزة تكييف جميع طائرات مصر للطيران والتي يمكنها التقاط ما يصل إلى ٩٩٪ من الفيروسات والميكروبات والبكتيريا.

حيث يرتدي جميع أفراد الطاقم الجوي الكمامات وأغطية الوجه والقفازات، فضلا عن توفير universal protection kit تحتوي على مطهرات، قفزات، كمامات، مع توفير كميات إضافية مع طاقم الطائرة.

وأشار مصر للطيران، إلى أن هناك مكان مخصص على متن الطائرات لذوي الأمراض المزمنة وغيرها، الذين يتعذر عليهم ارتداء الكمامة لفترات طويلة.

فضلا عن تخصيص آخر صفين في الطائرة لعزل الركاب الذين قد تظهر عليهم أعراض مرضية، وتخصيص أحد أفراد أطقم الضيافة لخدمتهم، مع تخصيص دورة مياه مستقلة بهم.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');