جيف بيزوس يحتل التريند برحلته للفضاء في 11 دقيقة ويثير دهشة النشطاء

 

احتل اسم جيف بيزوس، مؤسس موقع أمازون الأمريكي، مركزًا متقدمًا على مؤشر البحث الأكثر شهرة “جوجل”، بعد تحقيق حلمه بالسفر للفضاء الخارجي، حيث غادر بيزوس إلى الفضاء على متن سفينته الخاصة نيو شيبرد، في رحلة استغرقت 11 دقيقة فقط.
وعاد الملياردير الأمريكي جيف بيزوس إلى الأرض بعد رحلة استغرقت دقائق إلى الفضاء الخارجي، حقق جيف بيزوس، الرجل الأكثر ثراءً في العالم حلمه بالصعود إلى الفضاء، أمس الثلاثاء، على متن أول رحلة مأهولة لشركته “بلو أوريجين”، ما يعطي دفعة إضافية لصناعة سياحة الفضاء الوليدة في الغرب.حلة جيف بيزوس
رحلة جيف بيزوس إلى الفضاء شغلت نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين كشفوا عن أهمية تحقيق الحلم، وعن بعض جوانب رحلة بيزوس.

قال يوسف سعد: “كنت أعلم أنني لن أندم إذا فشلت ، وكنت أعلم أيضا أن الشيء الوحيد الذي كنت سوف أندم عليه هو عدم المحاولة أبدا” جيف بيزوس- مؤسس شركة أمازون”.

وكتب حسن عبر تويتر “جيف بيزوس اكثر شخص ينقال له ختم الدنيا، هالآدمي مخيف واحلامه ماتوقف”.

نجاح الملياردير
وأضاف فواز بوكيان ” نجاح الملياردير #جيف_بيزوس بتنفيذ رحلة سياحية قصيرة إلى الفضاء دامت 11 دقيقة، وسعر تذكرة المركبة التي حملت #جيف_بيزوس إلى الفضاء بلغ 28 ألف دولار في رحلة استغرقت 11 دقيقة #السؤال الفائدة وين؟ #اللي يعرف وين الفائدة يخبرنا”.

وعلق سليم: “جيف بيزوز ب ١٠ دقايق وصل على حافة الفضا ورجع….”.

وقال فهد الثنيان: “صاروخ الفضاء الذي حمل جيف بيزوس من تطوير شركة الفضاء التي يمتلكها وكان قد أسسها في عام 2000م. 20 عام من التطوير والاستعدادات!”.

تحقق حلم الطفولة
أما مي سونج فقالت: “اعتقد ان جيف بيزوس حقق حلمه الطفولي وحنا يوم كبرنا عرفنا انه مستحيل ونسيناه”.

وأضاف عادل بهميم: “جيف بيزوس قال في مقابلة أنه يتمنى يسافر للفضاء بعد ٢٠ سنة لما تتطور التكنولوجيا. اليوم بعد ٢١ سنة حلق جيف في أول رحلة للفضاء لا تستهين بأهدافك، هي مسألة وقت واستمرارية فقط”.

وكتب رشيد الزهراني عبر تويتر: “#نيو_شيبرد هي المركبة الواعدة لرحلات الفضاء، فقد نجحت في نقل الملياردير #جيف_بيزوس و٣ مرافقين مختلفي الأعمار إلى حدود الفضاء في رحلة استغرقت ١٠ دقائق.. هل أنت مستعد لخوض هذه المغامرة؟ ” سبحان الذي سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين وإنا إلى ربنا لمنقلبون”.

أول رحلة مأهولة
وتابع مادو: “لمحة عن رحلة الملياردير (Jeff Bezos) جيف بيزوس ينطلق إلى الفضاء على متن سفينة انطلق الملياردير جيف بيزوس إلى الفضاء، في أول رحلة مأهولة لسفينته الصاروخية، نيو شيبرد.. كان برفقته مارك بيزوس، شقيقه والي فونك، رائد سباق الفضاء البالغ من العمر 82 عامًا”.

أما سميرة العصيمي فقالت: “جيف بيزوس وعيه سابق وعي المذيع والجمهور .. يتحدث عن السفر إلى الفضاء بكل حب وشغف ورغبة ! بينما الجمهور والمذيع ضحكوا! .. تحقق حلمه بعد ٢١ سنة لأنه مؤمن بأحلامه ويسعى لها .. لاحظ بعد أنه ما تأثر بضحكهم ! شاركهم الضحك .. وداخله إيمان وقوة وإصرار وصلته اليوم إلى الفضـاء!”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');