ميناء القاهرة تطلق الخطة التدريبية لطلبة الجامعات

أطلقت شركة ميناء القاهرة الجوى الخطة التدريبية لطلبة الجامعات والكليات والأكاديميات، والتى تعد من أحد البرامج التأهيلية لتنميةالقدرات والمهارات البشرية وتنميه الحس الوطني ايضاً للطلبة المتميزين.

قالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إنه تم إعداد خطة تدريبية لطلبة الجامعات لتستهدف جانبين الأول منها الجانب النظري والذى تضمنتعريف الطلبة المشاركين فى التدريب خلفية نظرية عن التطور التاريخى لمطار القاهرة الدولى وعن حجم المشروعات التى تم تنفيذها وعنمبانى الركاب التى تم إنشاؤها لتغطى الطاقة الإستيعابية المتزايدة للركاب.

كما تم إعطاء الطلبة خلفية نظرية عن كافة الخدمات التى تقدمها شركة ميناء القاهرة الجوى للركاب وعن الدور البارز فى فتح المجالاتالمختلفة أمام المستثمرين لتقديم أفضل خدمة للركاب والعاملين بمطار القاهرة الدولى، مثل السجل المدنىالمبنى الخدمىالنوادىفنادقمكتباتمطاعمكافيهاتصيداليات –  أسواق حرة، بالإضافة إلي إعطاء خلفية نظرية عن ضوابط ومعايير العمل داخل مطار القاهرةالدولى وكيفية التعامل فى حالات عدم المطابقة.

كما جرى تعريف الطلبة المتدربين عن المجهود المبذول من شركة ميناء القاهرة الجوى فى تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية، فى حينتضمن الجانب العملى من التدريب على كيفية التعامل مع شاشات شبكة المعلومات الخاصة بالرحلات وكيفية قرائتها ومعرفة الرحلات الجويةالتي يتم تسيرها بكل مبنى من مبانى الركاب المختلفة.

وقامت شركة ميناء القاهرة الجوي، بتدريب الطلبة على كيفية الرد على تساؤلات الركاب وإستفساراتهم ، وتضمن البرنامج تدريب الطلبة علىكيفية التعامل مع برنامج بوابة الشكاوى الحكومية، وتم توزيع الطلبة على مواقع مختلفة داخل الصالات تحت إشراف ومتابعة مديرى منوبالمبانى وتعريفهم وإكسابهم دراية ومعرفة العمل.

كما تم توزيع الطلبة على مواقع الإستعلامات تحت إشراف مدير إدارة الإستعلامات بعد إكتسابهم مهارة الرد على تساؤلات الجمهور وفىنهايةً مدة التدريب التى ستكون شهر لكل طالب سيتمً طرح السؤال الأهم وهو كيف يرى الطلاب مستقبل مطار القاهرة وتقديم المزيد منأفضل الخدمات، وذلك خلال ورشة عمل مع جميع الطلبة المتدربين قبل إنتهاء فترة التدريب للتعرف عن مدى الإستفادة من البرنامج التدريبىوعن الرؤية المستقبلية لمطار القاهرة الدولى من وجهة نظرهم.

After Content Post
You might also like