رئيس قضايا الدولة يهنئ السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة يوليو

هنأ المستشار حسين مصطفى فتحي، رئيس قضايا الدولة، والمستشارون أعضاء المجلس الأعلى للهيئة وجميع مستشاري الهيئة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، والشعب المصري العظيم ، بمناسبة حلول الذكرى التاسعة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة تلك الثورة التى قضت على الاستعمار وأعوانه واستطاعت أن تعيد لمصر استقلالها من التبعية ومن التخلف، وكانت نبراسا أضاء بنور الحرية والاستقلال العديد من الدول العربية والأفريقية و دول العالم الثالث، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا قيادة وشعبًا من أعداء النجاح والتقدم وأن يحقق لبلدنا الازدهار والاستقرار والتقدم في شتى المجالات في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

صرح بذلك المستشار سامح سيد محمد نائب رئيس قضايا الدولة المتحدث الرسمي باسمها.

وفي هذا الصدد كان المستشار حسين مصطفى فتحي رئيس قضايا الدولة و المستشارون أعضاء المجلس الأعلى للهيئة وجميع مستشاري الهيئة قدموا التهنئة للرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشعب المصري العظيم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله على مصرنا الحبيبة  والعالم العربي والإسلامي والعالم أجمع بالخير واليمن والبركات.
سائلين المولى عز وجل أن يديم على مصر الأمن والأمان والتنمية والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
صرح بذلك المستشار/ سامح سيد محمد نائب رئيس قضايا الدولة المتحدث الرسمي باسمها.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');