العثور على جثة طفل غارق.. ومصرع مجهول الهوية في تصادم قطار بالقليوبية

 

عثر أهالي قرية أبوزعبل مركز الخانكة، بمحافظة القليوبية، على جثة طفل يبلغ عمره 14 عاما، غريق بترعة الإسماعيلية، وتبين أنه بدون ملامح، وجرى نقل الجثة لمستشفى الخانكة، وتحرر محضر بالواقعة.

وأمر المستشار أحمد البوشى، رئيس نيابة الخانكة، بانتداب الطب الشرعي وتشريح جثة المتوفى لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وتكليف اجهزة البحث الجنائي بتحديد هويته، كما أمرت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها.

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من مركز شرطة الخانكة، بالعثور على جثة طفل بدون ملامح، غارقا بمياه ترعة الإسماعيلية بأبوزعبل، دائرة مركز الخانكة.

جرى نقل جثة المتوفي لمستشفي الخانكة العام، وتحرر محضر بالواقعة وأصدرت النيابة العامة قرارها السابق.

في سياق آخر، تكثف مباحث القليوبية جهودها لكشف هوية العثور على جثة متوفى مجهول الهوية صدمه قطار بمحطة أبو زعبل، تم نقل الجثة للمستشفى،  وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بندب الطب الشرعي لمعاينة الجثة.

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من قسم الخانكة يفيد بوجود حادث تصادم قطار رقم 420 بشخص بمحطة قطار ابوزعبل.

وبالانتقال وبالفحص تبين العثور على جثة مجهولة لشخص صدمه قطار  بمحطة أبو زعبل بدائرة الخانكة.

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وكشف هوية المجنى عليه والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، وتولت النيابة التحقيق.

في وقت سابق اندلع حريقين، اليوم الأربعاء، في منزل وورشة نجارة بمركز طوخ، دون أي إصابات أو خسائر في الأرواح، وجرى السيطرة على الحريق وتولت النيابة التحقيق.

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا بنشوب حريقين بمنزلين عشوائيين بالطوب الأبيض، ومسقوفين بالخشب بمركز طوخ، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء.

وتبين من المعاينة نشوب حريق في منزل بالطوب الأبيض دور أرضي بعزبة خلوة عبدالنبى بكفر منصور، ملك “هـ.ا.م”، والمنزل الثاني عبارة عن ورشة نجارة موبيليا ملك “ت.ص.ع”، ونتج عن الحريق تلفيات بالأجهزة الكهربائية، وبعض محتويات المنزل، وورشة النجارة، دون وقوع أي خسائر بشرية في الأرواح.

ولقيت سيدة مصرعها، وأصيب 2 آخرون، في حادث سقوط سياره ملاكي في الرياح التوفيقي بطوخ، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز طوخ، بسقوط سيارة ملاكي في الرياح التوفيقي، واننقلت الأجهزة المعنية، وتبين مصرع سيدة وإصابة 2 آخرين، وجرى نقلهم إلى مستشفى بنها الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');