حزن بالبحيرة بعد وفاة 5 أشخاص في المحمودية

 

سادت حالة من الحزن في مدينة المحمودية بمحافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، عقب وفاة أسرة مكونة من 5 أشخاص بينهم ثلاثة أطفال، نتيجة وقوع حادث انقلاب سيارة “ملاكي” بالقرب من مركز الضبعة بمحافظة مطروح، أثناء ذهابهم لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك 2021.

ويترقب أهالي النجيلي التابعة لمركز المحمودية، وصول الجثامين الخمس من محافظة مطروح، فور انتهاء إصدار تصاريح النيابة العامة بدفن الجثامين، لدفنهم بمقابر العائلة فور وصول جثامين الضحايا.

وتلقت مديرية أمن مطروح، صباح اليوم الأربعاء، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة  ملاكي أمام قرية سواني جابر  قرب مركز الضبعة طريق إسكندرية مطروح الساحلي، وأسفر الحادث عن مصرع 5 أشخاص وأصيب آخر من أسرة واحدة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أن الأسرة في طريقها لقضاء إجازة عيد الأضحى، مؤكدًا أن جميع المتوفين من أسرة واحدة وهم من محافظة البحيرة.

والضحايا وهم: أنور سلامة أنور 45 عامًا، شيماء خميس المصري 35 عامًا، علي أنور سلامة أنور 6 شهور، ولارا 5 سنوات، ومحمد 12 عامًا، وجميعهم يقومون في المحمودية بالبحيرة، وأسفر الحادث أيضًا عن إصابة مواطن يدعى محمد عبده عبد الغني 40 عامًا، وهو من كفر الشيخ، بكدمات متعددة بالجسم وحالته مستقرة، وتم نقلهم إلى مستشفى الضبعة وتحت تصرف النيابة العامة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');