الأردني أدهم المخادمة حكما لمباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد طوكيو

 

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الحكم الدولي الأردني أدهم المخادمة، لإدارة مباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام نظيره الإسباني، في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة، بمنافسات كرة القدم، بدورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”.

ويتكون الطاقم المعاون لحكم المباراة من أحمد الروال (مساعد أول) وومحمد الكلاف (مساعد ثان) وهيريوكي كيمورا (حكم رابع) وعبداللمري (حكم تقنية الفار) .

موعد مباراة مصر وإسبانيا

ويلتقي منتخب مصر الأوليمبي نظيره الإسباني في التاسعة والنصف صباح غد الخميس، على ملعب مدينة سابورو اليابانية في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 .

مواعيد مباريات مصر بالأولمبياد
وننشر جدول وموعد مباريات منتخب مصر الأولمبي في دورة طوكيو كالتالي:

الجولة الأولى «22 يوليو»: مصر ضد إسبانيا.. الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت القاهرة.

الجولة الثانية «25 يوليو»: مصر ضد الأرجنتين.. الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت القاهرة.

الجولة الثالثة «28 يوليو»: مصر ضد أستراليا.. الساعة 1 ظهرًا بتوقيت القاهرة.

وتبدأ منافسات كرة القدم في الأولمبياد مع اليوم الأول من الدورة، ويتأهل فريقان من كل مجموعة في الأولمبياد إلى دور الثمانية والذي سيقام بنظام خروج المغلوب حتى الوصول إلى المباراة النهائية.

وتأهل منتخب مصر إلى أولمبياد طوكيو بصفته بطلًا للقارة الأفريقية في بطولة تحت 23 عامًا والتي أقيمت في القاهرة، وصعد معه منتخبا كوت ديفوار وجنوب أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباريات منتخب مصر في أوليمبياد طوكيو
ومن المقرر أن يتم نقل فعاليات أولمبياد طوكيو 2020 بما فيها مباريات منتخب مصر لكرة القدم عبر شبكة قنوات بين سبورت.

قائمة المنتخب الأولمبي بأولمبياد طوكيو

وأعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، القائمة التي ستخوض دورة أولمبياد طوكيو المقرر انطلاقها يوم 22 يوليو الجاري.

وضم شوقي غريب ثلاثيًا فوق السن، هم: “محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك، أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي المعار من ويست بروميتش الإنجليزي”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');