دفن ربة منزل لقيت مصرعها وطفلتها غرقا بنهر النيل في حلوان

صرحت نيابة حلوان بدفن ربة منزل لقيت وطفلتها مصرعهما غرقا بعدما اختل توازنها أثناء غسيل يديهما على ضفاف نهر النيل بدائرة القسم، وذلك عقب ورود تقرير الصفة التشريحية.

تلقى قسم شرطة حلوان بلاغا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بغرق ربة منزل وطفلتها بنهر النيل بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري إلى محل البلاغ، وتمكنت القوات من انتشال الجثمانين.

سقوط ربة منزل وطفلتها غرقا بنهر النيل

وبإجراء التحريات تبين أنه عقب تناول ربة المنزل وطفلتها الغداء توجها لضفاف النيل لغسيل أيديهما لكن اختل توازنهما أثناء ذلك وسقطوا في نهر النيل مما أسفر عن مصرعهما.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

والغرق هو موت ينتج عن الاختناق بالماء أو السوائل الأخرى، ويمكن للشخص الذي لا يعرف السباحة أن ينجو من الغرق بالطفو على سطح الماء، ويتحقق الطفو بالاستلقاء على الظهر، وترك الجسم في حالة استرخاء، وعادةً يفشل الشخص في التمكن من الطفو، ويكون السبب في هذه الحالة هو الخوف الذي يؤدي إلى تصلب الجسم وغطسه، وبعد الغطس بزمن يقل عن دقيقتين، يدخل الشخص في غيبوبة، ولكن الموت لا يحدث.

ويعتبر الغرق، وفقا لمنظمة الصحة العالمية، هو السبب الرئيسي الثالث للوفاة في العالم، وهو ما يمثل 7٪ من جميع الوفيات الناجمة عن الإصابات ذات الصلة به (طبقا لتقديرات إحصائيات الوفيات غرقا 388،000 في عام 2004، باستثناء تلك التي تعزى إلى الكوارث الطبيعية، علماً بأن 96٪ من هذه الوفيات تحدث في البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');