كهربا وأجاي أبرز العائدين لتشكيلة الأحمر المتوقعة أمام البنك الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق البنك الأهلي في مباراة سوف تقام في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس على ملعب السلام في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.
التشكيل المتوقع للأحمر أمام البنك الأهلي
واستقر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التشكيل الذي سوف يخوض به مباراة للبنك الأهلي القادمة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.ومن المنتظر أن يبدأ موسيماني مباراة البنك الأهلي بتشكيل مكون كالتالي:في حراسة المرمى: علي لطفي

في خط الدفاع: علي معلول، أيمن اشرف، بدر بانون، محمد هاني

في خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، محمد مجدي افشه

في خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، محمد شريف، جونيور اجايى.

الأهلى المنتشي أفريقيا يبحث عن الفوز على البنك
ويتطلع الفريق الأحمر بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى إلى الفوز على فريق البنك الأهلى فى مواجهة الليلة والوصول إلى النقطة 54 في المركز الثاني لمواصلة الزحف نحو ملاحقة الزمالك المتصدر برصيد 61 نقطة منتشيًا بالفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا التى توج بها للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه عقب تغلبه على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية التى أقيمت مساء يوم السبت الماضي على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة البنك
وأعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه لمواجهة البنك الأهلي.

وضمت قائمة الأهلي كلا من:
حراسة المرمى: علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: محمود وحيد، محمود متولي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم ، أيمن أشرف، بدر بانون، سعد سمير، علي معلول ، محمد هاني، أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: محمود كهربا، حمدي فتحي، أليو ديانج ، عمرو السولية ، محمد مجدي أفشة، جونيور أجايي.

خط الهجوم: مروان محسن، محمد شريف، والتر بواليا.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');