متابعة مستمرة لصيانة الأجهزة الطبية بمستشفيات الغربية خلال أيام العيد

 

رفعت وحدة صيانة الأجهزة الطبية بالغربية التابعة لمديرية الصحة حالة الطوارئ طوال أيام عيد الأضحى المبارك ومنعت الأجازات تزامنا مع طوارئ وزارة الصحة لمتابعة حالات المستشفيات والأجهزة الطبية .وأكد المهندس محمد صالح مدير المركز أن تعليمات  الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة واضحة وصريحة وحاسمة في هذا الملف وتم تنفيذ تعليمات المديرية، وتوزيع المهندسين والفنيين علي المستشفيات بمراكز المحافظة لمتابعة حالات الأجهزة وتم إعداد تقرير يومي بشأن الأجهزة والنسب المئوية ومتابعة المديرية بكافة التقارير.

وأكدت التقارير الرسمية ، أنه تم التأكد بان  شبكات غازات الغازات تعمل بحاله جيده والتأكد من سلامة مخارج الأوكسجين والفلوميترات تعمل بدون تسريب. والاطمئنان على محطات الاكسجين تعمل بكفاءه وتعمل بجاهزيه مع تانك الاكسجين.
وتم التأكد من توفير الاكسجين وضغط التانك يعمل على ضغط مناسب، حيث تم المرور  أمس الأربعاء على مستشفى السنطه ومستشفي صدر طنطا  وتم زيارة مستشفي سمنود وبسيون وتم الاطمئنان على المجفف بمستشفي زفتي العام.

وأكد المهندسين والفنيين القائمين على المرور خلال العيد أن تكليف وكيل الوزاره لمدير صيانة الاجهزه بأن عمل فريق الصيانة يكون ميداني بالمرور يومي على المستشفيات ولا نلتزم بالجلوس على المكاتب.
وأشار إلى أن جميع اجهزة العنايه المركزه والعنايه المتوسطه من اجهزة المونيتور وأجهزة التنفس الصناعي يعملوا بحالة جيدة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');