وزير العمل والتنمية الاجتماعية يلتقي النائب أحمد الأنصاري

التقى سعادة السيد جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، مع السيد أحمد يوسف الانصاري عضو مجلس النواب، حيث تناول الجانبان سبل تعزيز التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، خاصة في مجال سن التشريعات العمالية والاجتماعية والارتقاء بمختلف الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين.

 

 

وخلال اللقاء استعرض حميدان مع النائب الأنصاري مستجدات تطوير الخدمات العمالية والتنموية التي تقدمها الوزارة، والمبادرات الهادفة إلى استقرار العمالة الوطنية وحمايتها، ودعم منشآت القطاع الخاص لمواصلة إسهامها في حركة الإنتاج والتنمية، خاصة في هذه الظروف الاستثنائية، مشيداً في هذا السياق بدور مجلس النواب في دعم التشريعات والمبادرات التي تلبي طموح المواطنين في مجالات التنمية البشرية وإدماج الباحثين عن عمل في منشآت القطاع الخاص، وتطوير نظم التشريعات في المجال الاجتماعي والأسري والرعاية الاجتماعية.

 

من جانبه، أشاد النائب الأنصاري بالتعاون القائم بين وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والسلطة التشريعية، منوهاً بما تشهده الوزارة من تطور في الخدمات الاجتماعية والعمالية في إطار تنفيذ سياسة الحكومة الموقرة الرامية إلى ضمان العيش الكريم للمواطنين وتوفير أفضل الخدمات التنموية لهم.

 

 

 

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');