تحقيقات النيابة بمقتل مسن علي يد 3 متهمين بمنشأة القناطر بسبب “الثأر”

اصدرت النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم الخميس، قرار بحبس 3 أفراد، 4 أيام علي ذمة التحقيقات بعد توجية لهم تهمة إطلاق النار علي مسن وقتله بطلقات نارية بسبب خصومة ثأرية في منشأة القناطر.
وكشفت تحقيقات النيابة أن الواقعة بدأت بورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة منشأة القناطر من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع جريمة قتل، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة مسن في العقد السادس من العمر مصاب بعدد من الطلقات نارية، في مناطق متفرقة من جسده.

 

وبعمل التحريات تبين أن المجنى عليه أثناء سيره بالشارع قام مجهولون بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه مما أدى لإصابته حتى سقط جثة هامدة، بسبب خصومة ثأرية بينهما، ولاذوا بالفرار هاربين، وبتكثيف الجهود وتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة بالقرب من مكان الحادث  تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 متهمين، تربصوا للمجني عليه حال عودته لمنزله، واطلقوا النار نحوه مما أدي لقتله بسبب خصومة ثأرية بينهما وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليهم، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');