تشكيل الأهلي أمام البنك.. علي لطفي أساسيًا ومحمد شريف يقود الهجوم

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الأهلي لمباراة البنك الأهلي، التي تقام في السابعة من مساء اليوم على ملعب الأهلي والسلام، والمؤجلة من الجولة 25 من مباريات الدوري.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.
خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – بدر بانون – محمد هاني.
خط الوسط: حمدي فتحي – محمود عبد المنعم كهربا – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – جونيور أجايي.
خط الهجوم: محمد شريف.

ويأتي على مقاعد بدلاء الأهلي كل من مصطفى شوبير ووالتر بواليا وسعد سمير وأليو ديانج ومروان محسن وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي ومحمود وحيد.

ويتواجد الأهلي في المركز الثاني برصيد 51 نقطة من 23 مباراة، في المقابل يتواجد فريق البنك الأهلي في المراكز المهددة بالهبوط حيث يحتل الترتيب الخامس عشر برصيد 25 نقطة متفوقًا بفارق الأهداف عن فريق أسوان صاحب الترتيب السادس عشر.

ويلجأ موسيماني إلى خدمات النيجيري جونيور أجايي والذي لعب مباراة مصر المقاصة الأخيرة في الدوري أساسيًا كما سيعتمد على محمود عبد المنعم “كهربا”.

ومن المقرر أن يلعب موسيماني بطريقته المعتادة (4-2-3-1)، التي يخوض بها جميع مبارياته بحثًا عن استقرار فني، يمنحه الأفضلية على جميع المنافسين محليًا وقاريًا خلال الفترة الماضية التي شهدت فوز الفريق بالعديد من البطولات.

هذا اللقاء هو الأول لفريق الأهلي، بعد التتويج مؤخرًا بلقب دوري أبطال أفريقيا، حيث كان الفريق قد هزم كايزرتشيفز الجنوب أفريقي يوم السبت الماضي، في نهائي أقيم على ملعب محمد الخامس.

ويغيب عن الفريق خلال مباراة البنك الأهلي السداسي محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام، لوجودهم مع المنتخب الأولمبي في طوكيو للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

وضمت قائمة الفريق 21 لاعبًا، جاءت على النحو التالي: علي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة ومحمود متولي وياسر إبراهيم وبدر بانون وأيمن أشرف وسعد سمير ومحمد هاني وعلي معلول ومحمود وحيد وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ووالتر بواليا ومحمد شريف.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');