جهود مكثفة لضبط قائد سيارة مرسيدس دهس فتاة بكورنيش المعادي

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة جهودها لضبط قائد سيارة ملاكي مرسيدس لقيامه بدهس فتاة على كورنيش النيل بالمعادي.مصرع فتاة دهسا بكورنيش المعاديوتلقى قسم شرطة المعادي بلاغاً من الأهالى يفيد قيام سيارة بدهس فتاة بطريق كورنيش النيل بالمعادي، وأنتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة تدعى “فاطمة مجدي”، ومقيمة بمدينة حلوان، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

سيارة مرسيدس تدهس فتاة بكورنيش المعادي

وبإجراء التحريات تبين أن قائد سيارة ملاكي مرسيدس سوداء اللون، كان يقوم بحركات استعراضية بسيارته أثناء حفل زفاف ويقود بسرعة جنونية فدهس الفتاة على كورنيش النيل بالمعادي وفر هارباً.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

حوادث طرق
تعرف حوادث الطرق بالحوادث المرورية أو حوادث السير، وتعتبر أحد أكثر الحوادث التي يشهد العالم وقوعها بشكل يوميّ، وهي تتسبّب في العديد من الخسائر الماديّة، والإصابات البشريّة، وحالات الوفاة، ويعتمد ذلك بشكل أساسيّ على حدّة وقوة الحادث، وهي بأنواع عديدة ومنها: حوداث الدهس، والتدهور، والاصطدام سواء بجسم غريب، أو حيوان، أو سيارة أخرى، ويجدر بالذكر أنه يوجد العديد من الأسباب وراء وقوع هذه الحوادث.

يمكن تفادي حوادث السير وتجنّبها من خلال اتباع النصائح  أبرزها عدم الإسراع أثناء القيادة، فهي تفقد السائق تركيزه. تجنب استخدام الهاتف قدر الإمكان أثناء القيادة، عدم الإنشغال بالمشروبات والمأكولات خلال القيادة، الانتباه إلى حركة المرور بما في ذلك المشاة والسائقين، اتباع ارشادات الأرمات، والطرق، والإشارات الضوئيّة، التأكد من أمان المركبة، وصيانتها بشكل منتظم، عدم سلك الطرق المجهولة والغير معروفة، فقد يتواجد فيها منعطفات خطرة أو قد تكون وعرة، المحافظة على وجود مسافة بين المركبة وغيرها من المركبات الأخرى أثناء القيادة، القيام بالواجبات والمسؤوليات على أكمل وجه دون تقصير أو إهمال.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');