سان جيرمان يثير قلق مانشستر يونايتد بشأن بوجبا.. وهذا موقف اللاعب

بات الغموض يحيط بمستقبل الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.وينتهي عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد في صيف 2022، وسط غموض واضح بشأن تمديده من قبل اللاعب، رغم استمرار المحادثات بين وكيل الدولي الفرنسي وإدارة النادي الإنجليزي بهذا الشأن.

شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية ذكرت بأن باريس سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع بوجبا خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وأنه تواصل مع وكيل اللاعب، مينو رايولا لبحث الأمر.

وبحسب الشبكة البريطانية الشهيرة، فإن هذا التواصل كان مقتصرا فقط على النادي الباريسي ورايولا، حيث أن سان جيرمان لم يقم بأي محادثات حتى الآن مع إدارة يونايتد.

من جانبه، فإن بوجبا يريد تقييم جميع خياراته، حيث أبلغ وكيله بأن كل الأمور تبقى مفتوحة بالنسبة له، وذلك قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبله خلال هذا الصيف.

ويدرك بوجبا بأن هذا القرار سيكون مصيري على مستقبله، حيث أن أي عقد جديد سيوقعه سواء مع يونايتد، أو حال انتقل إلى سان جيرمان سيكون آخر عقد كبير في مسيرته.

يذكر أن رايولا، وكيل بوجبا، ذكر في تصريحات صحفية بشهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي أن الدولي الفرنسي غير سعيد في يونايتد، وحثه على مغادرة النادي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويمكن لبوجبا البالغ من العمر 28 عامًا التوقيع مع أي نادٍ آخر في يناير/ كانون الثاني المقبل بشكل مجاني، إذا اختار عدم تمديد عقده مع يونايتد، وهو الذي انتقل له في صيف 2016 قادما من يوفنتوس.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');