وكيل صحة المنوفية يتفقد مركز قسطرة القلب بأشمون

قام الدكتور فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية ، بالمرور علي مركز قسطرة القلب بأشمون يرافقه طاقم العمل بمركز القسطرة .

واكد وكيل الوزارة أثناء مروره علي مركز قسطرة القلب باشمون أن وزيرة الصحة تعطي تعليمات دائما بتخفيف آلام المرضى ورعايتهم والعمل على تذليل الصعوبات، وهو ما تحرص عليه مديرية صحة المنوفية، حيت تم سابقا الاتفاق على تشكيل لجنة من المديرية تقوم بالاشراف على التنسيق بين المستشفيات ووحدة قسطرة القلب بمستشفى أشمون العام، حيث يتم تحويل الحالات للمستشفى، وبناءا وشدد وكيل الوزارة علي ضرورة التنسيق بين جميع المستشفيات العامة والنوعية والمركزية وبين مستشفى أشمون العام (وحدة قسطرة القلب ) على أن يتم التنسيق بين مديري المستشفيات ورؤساء العنايات بالمستشفيات لتحويل الحالات التي يستدعي تحويلها إلى قسطرة القلب مع عمل تقرير بالحالات وإرساله إلى اللجنة المسؤولة عن ذلك بالمديرية وحسب احتياج الحالات يتم تحويلها إلى وحدة قسطرة القلب بمستشفى أشمون العام لعمل اللازم لها ، وأن هناك ضرورة لقيام اللجنة المسؤولة عن التنسيق بين مديري المستشفيات ووحدة قسطرة القلب بمستشفى أشمون العام بالتنسيق مع إدارة الطوارئ بالمديرية من أجل سرعة نقل المريض من المستشفى التي يتواجد بها إلى وحدة قسطرة القلب ويتم التنسيق من خلال مدير المستشفى ورئيس العناية بعد تقييم الحالات وعمل تقرير عن حالتها.

واشار الى  أن مركز قسطرة القلب باشمون استقبل (٢٤) حالة من الطوارئ (جلطات) في الفترة من ١٧/٦ حتي ٢٢/٦ تم تحويلهم من المستشفيات بناءا علي توجيهات وكيل الوزارة، وأكد أن العمل بمركز قسطرة القلب باشمون يساعد في القضاء على قوائم الانتظار بالمستشفيات حفاظا علي سلامة وصحة المرضي بمحافظة المنوفية .

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');