الأردن.. صناعة جرش والغرفة التجارية تحتفلان بمئوية الدولة

نظمت مديرية الصناعة التجارة في جرش الأردنية وغرفة تجارة جرش احتفالا ضمن الاحتفالات الوطنية بمئوية الدولة الاردنية و عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين في قاعة الغرفة التجارية برعاية محافظة جرش الدكتور فراس أبو قاعود .

وعبر رئيس غرفة تجارة محافظة جرش الدكتور علي العتوم في كلمة ترحيبية عن اعتزاز مجلس ادارة الغرفة والقطاع التجاري في المحافظة بقائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني لما يقدمه لابناء شعبه في مختلف المواقع من مكارم هاشمية تركت آثارها الخيرة على المجتمعات المحلية ، مشيرا الى ان مئوية الدولة الاردنية قصة انجاز شاهد على عطاء الوطن غير المحدود.

وقال محافظ جرش الدكتور فراس ابو قاعود ان الدولة الاردنية ومنذ تأسيسها وهي تكافح في الحفاظ على كيانها ومواطنيها واستقرار اقليمها المحيط بها على الرغم من قلة الإمكانيات والموارد وكثرة التحديات ، واستطاعت بحكمة القيادة الهاشمية التاريخية ابتداء من المغفور له بأذن الله تعالى جلالة الملك المؤسس عبد الله الأول ابن الحسين إلى جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظّه الله ورعاه , أن تقوم بدور كبير في تنمية قدرة الأردنيين ورفع مستوى معيشتهم .

واضاف ابو قاعود اننا ونحن نعبر المئوية الثانية من عمر الدولة الاردنية فاننا اكثر جدية وصلابة في المحافظة على المكتسبات وتعظيم المنجزات الوطنية ليبقى الاردن النموذج بين البلدان فخرا وعزا وشموخا، وان محافظة جرش كجزء من هذا الوطن العزيز حظيت باهتمام ورعاية جلة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين من خلال مشاريع وانجازات ومبادرات عديدة .

واكد رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزة ان الاحتفال بمئوية الدولة الاردنية وعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين انما هو احتفال بالعطاء الهاشمي والنهج الواضح الحكيم الذي يدفع بالحياة الى النهوض والتطور وتحسين الاداء لافتا الى ان أفضل ما نقدمه للأردن في هذه المناسبة هو الحرص على العمل والإنجاز لاحداث حراك تنموي فاعل ومنتج ويلبي طموحات القيادة الهاشمية الحكيمة وأحلام وتطلعات الشعب الأردني.

وأشار مدير الصناعة والتجارة في جرش حكم الدويري الى ان الأردن وعلى مر سنوات مضت تعرضت للعديد من التحديات التي زادتها منعة وقوة بين الدول بتوفير الأمن والأمان لمواطنيها في ظل قيادة هاشمية حكيمة حافظت على مكانة الأردن بمختلف المحافل الدولية .

وفي نهاية الحفل كرم راعي الحفل عدد و عدد من مدراء الدوائر الرسمية في جرش .

After Content Post
You might also like