تعرف على طريقة الحصول كراسة شروط مبادرة التمويل العقاري 2021

أعلنت وزارة الإسكان عن شروط التمويل العقاري من البنك الأهلي 2021، وأوضحت الوزارة أن كافة الشروط  موجودة في كراسة شروط التمويل العقاري 2021، والتي تجيب عادة عن أسئلة المواطنين.

كراسة شروط 

-ويبلغ الحد الأقصى لصافي الدخل الشهري لمبادرة التمويل العقاري 2021 لمتوسطي الدخل المستفيدين من المبادرة، 10 آلاف جنيه للفرد الأعزب و 14 ألف جنيه للأسرة، ويتم دفع 15% دفعة مقدمة كحد أدنى من إجمالي قيمة الوحدة التي يصل سعرها حتى 1.1 مليون جنيه كحد أقصى في مبادرة التمويل العقاري 2021 .

-مبادرة سكن لكل المصريين بها أماكن شقق مبادرة التمويل العقاري 2021 في أماكن بيع كراسة شروط التمويل العقاري على صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري حيث أن موقع www.shmff.gov.eg ينشر الأوراق المطلوبة لمبادرة التمويل العقاري 2021 من البنوك المشاركة في مبادرة التمويل العقاري 2021 أماكن شقق التمويل العقاري وأماكن مبادرة التمويل العقاري التي تطرحها شركة الأهلي للتمويل العقاري في مشروع التمويل العقاري الجديد.

 استعلام بالرقم القومي

ويمكن للمواطنين الدخول على رابط صندوق التمويل العقاري استعلام بالرقم القومي من خلال هذا الرابط www.shmff.gov.eg، 

-ويجب أن تكون الوحدات كاملة التشطيب وجاهزة للسكن مع السماح للبنوك بقبول ضمانات بديلة في حالة عدم إمكانية تسجيل الوحدة وبالتالي تعذر رهنها. عمر المستفيد 75 عام بنهاية مدة التمويل. إمكانية استفادة أصحاب المهن الحرة والحرف وذوي الاحتياجات الخاصة ممن لهم دخل وأصحاب المعاشات من المبادرة وبحيث لا يتعدى  أن تكون الوحدات بغرض السكن الدائم فقط وليس الموسمي. أن يكون المستفيد مصري الجنسية.

-وهناك اتاحة فرصة للمواطنين في مبادرة التمويل العقاري 2021 من محدودي و متوسطي الدخل للحصول على سكن ملائم بأسعار مدعمة وعلى فترات زمنية طويلة الأجل .

After Content Post
You might also like