غرفة السياحة تطلق حملة للتوعية بتطعيم كورونا

 

أطلقت غرفة شركات السياحة رسالة اعلامية لحث المواطنين الذين يخططون لاداء مناسك العمرة هذا العام على سرعة التقدم للحصول على لقاح فيروس كورونا، وذلك للتأكد من جاهزيتهم للسفر حال صدور الضوابط المنظمة للعمرة من وزارة السياحة المصرية.

وقالت الغرفة في بيان لها، إن رسالتها يتم اذاعتها على محطات الراديو ووسائل التواصل الاجتماعى الاقوى تاثيراً والاكثر تداولاً لدى المواطن المصرى، وكذا الموقع الرسمى للغرفة، وقناة الغرفة على موقع اليوتيوب.

وتابعت الغرفة: “ومن منطلق حرص الغرفة على مصالح شركاتها وعدم تعرض الأخيرة للمسائلة القانونية فانها تهيب بالشركات التريث والانتظار وعدم الاعلان عن اى برامج عمرة فى الوقت الراهن لحين اعلان المملكة العربية السعودية عن بدء استقبال المواطنين المصريين وإعلان الضوابط النهائية المنظمة لرحلات العمرة من قبل وزارة السياحة المصرية”.

وأكدت أن حملتها تأتي عقب الضوابط الصادرة من وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية بخصوص تنظيم خدمات المعتمرين القادمين من خارج المملكة لاداء مناسك العمرة لهذا الموسم 1443هـ، وفى اطار جهود الغرفة البناءة واتخاذها كافة السبل التى تساهم فى تذليل كافة العقبات امام

الشركات السياحية حال بدء تنفيذ رحلات العمرة لهذا الموسم.

After Content Post
You might also like