«ع الأصل دور».. من كان سيقوم بالبطولة أمام شادية في «مراتي مدير عام»

«مراتي مدير عام».. من أشهر أفلام السينما المصرية التي جمعت بين الثنائي شادية وصلاح ذو الفقار، لكن هل تعلم من كان مرشحا ليقوم ببطولة الفيلم.

كان تم الاتفاق مع الفنان الراحل رشدى أباظة على بطولة الفيلم، لكن في نفس الوقت كان الفنان صلاح ذو الفقار تزوج من الفنانة شادية، وبعد زواجهما وجدا الثنائي أنه من الممكن استثمار زواجهما بالقيام ببطولات معا.

لذلك كانت هناك رغبة لاستبدال رشدي أباظة بصلاح ذو الفقار في بطولة فيلم “مراتي مدير عام”، ولكن لم يجرؤ أحد علي إبلاغ رشدي بهذا الأمر.

ومع أول يوم تصوير للفيلم في أستوديو نحاس ودون علم رشدى أباظة، تفاجئ العاملون بالفيلم بحضور رشدي إلى الأستوديو، وقبل أن يدخل لمكان التصوير هرع جميع العاملين والأبطال إلى غرفهم خوفًا من رد فعله، ليدخل رشدى إلى البلاتوه ويجده قد خلا من الجميع.

وبعد حوالي ربع ساعة خرج رشدي وانصرف دون أن يعرف أحد ماذا فعل بالديكور، وقد توقع العاملون أنهم سيخرجون من غرفهم ليجدوا رشدي وقد أحرق الديكور أو هشمه.

لكنهم تفاجأوا جميعا بوجود باقة من الزهور وضعها رشدي داخل الأستوديو وإلى جواره 2000 جنيه مبلغ عربون الفيلم وورقة مكتوب بها أخي صلاح أتمنى لك التوفيق.

وبعد تلك الواقعة ونجاح فيلم مراتي مدير عام، لم ينقطع عمل شادية مع رشدي أباظة حيث تخطيا الموقف وقدما نجاحات سويًا.

 

After Content Post
You might also like