رئيس مصلحة الجمارك يتفقد قرية البضائع وجمرك بيوع كسفريت بمطار القاهرة

فى إطار حرص قيادة مصلحة الجمارك على المتابعة الميدانية لأحوال وسير العمل على أرض الواقع وإقامة جسور للتواصل والتفاعل المستمر بين قيادة مصلحة الجمارك والعاملين بها والمتعاملين معها وحل جميع المشاكل والمعوقات التى تعترض العمل الجمركى ، تفقد الشحات غتورى ، وكيل أول وزارة المالية ، رئيس مصلحه الجمارك اليوم بزيارة تفقدية اليوم قرية البضائع وجمرك بيوع كسفريت بمطار القاهرة.
فى بداية الجولة تفقد رئيس المصلحة عددا من المواقع التنفيذية التابعة للإدارة المركزية لجمارك الصادرات والواردات الجوية ومنها جمرك شركة مطار القاهرة الدولي وجمرك وارد شركه مصر للطيران حيث تابع سير العمل وانتظامه .
وأكد رئيس المصلحة أن الدولة تبذل جهودًا كبيرة لتحسين مناخ الاستثمار من خلال تطوير الموانئ المصرية ورقمنة المنظومة الجمركية لتسهيل إجراءات الإفراج عن البضائع، لافتًا إلى أن مراكز الخدمات اللوجستية التي تعمل بمنظومة النافذة الواحدة، تحظى بالمتابعة المستمرة من وزير المالية؛ بما يدفع العاملين لمضاعفة جهودهم للارتقاء بمستوى الأداء، وتحقيق الجودة الشاملة.


كما استمع الى العاملين والمتعاملين مع مصلحة الجمارك ، وأشاد بجهود العاملين بجمارك الصادرات والواردات الجوية بقرية البضائع بالقاهرة وخاصة فى التعاون لسرعة الإفراج عن السلع العاجلة والسلع سريعة التلف واللقاحات والأدوية والمستلزمات الطبية ، وطالب بتحسين الآداء ومضاعفة وتكثيف الجهود لتحقيق المزيد من النجاح فى تيسير الإجراءات وإزالة أية معوقات تحول دون انتظام وسرعة دورة العمل ،بما ينعكس على خفض متوسط زمن الإفراج الجمركي وتيسير حركة التجارة وخفض تكلفة السلع والخدمات بالأسواق المحلية كما أكد على مراعاة حسن المعاملة وتقديم أقصى التيسيرات الممكنة فى ضوء القانون للمصدرين والمستوردين وجميع المتعاملين مع الجمارك بالتنسيق والتعاون مع جميع الأجهزة الأمنية والجهات العاملة بالموانئ والمنافذ مع الجميع لاستمرار أداء دورهم فى خدمة الاقتصاد القومي .
كما زار رئيس المصلحة أيضا مخزن كسفريت المهمل بالمطار والتقى مع العاملين بالمخزن وطالبهم بسرعة التنسيق والتواصل مع الجهات المعنيـة ذات الصلة بإجراءات المهمـل لتسهيل التصرف في بضائع المهمل والرواكد درءا لحدوث أي تكدس .
وكان في استقبال رئيس مصلحة الجمارك هالة محمود عبدالواحد رئيس الاداره المركزية لجمارك الصادرات والواردات الجوية وسعد الموشى رئيس الإدارة المركزية لجمارك القاهرة ومحمد محمود مدير عام الإدارة العامة الطرود البريدية وناصر السيد على عميرة مديرعام البيوع ، وصحبه خلال الزيارة عاطف إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية للعلاقات العامة والإتصالات وأحمد كارم ، مدير مكتب رئيس مصلحة الجمارك .

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');