بدء حفلات السيرك القومي بساحة الهناجر 1 أغسطس

 

تنطلق أولى حفلات السيرك القومى والفرقة القومية للموسيقى الشعبية، ضمن فعاليات برنامج «صيف الإنتاج الثقافى» الذي ينظمه قطاع شؤون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال، في الفترة من ٢٢ يوليو الجارى حتى ١٦ سبتمبر المقبل، وذلك في الثامنة مساء على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون .

حيث تشارك الفرق الفنية بالبيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة المخرج عادل عبده، في فعاليات البرنامج وتقدم «الفرقة القومية للموسيقى الشعبية» بإشراف الدكتور أسامة زغلول مدير عام الفرقة، باقة من المواويل وأغانى الطرب الشعبى الأصيل بمصاحبة الطبل البلدى والربابة والناى والمزمار، في الفترة من ١ حتى ٤ أغسطس المقبل.

عقب ذلك، يقدم نجوم «السيرك القومى» مجموعة من أروع فقرات فنون السيرك بإشراف الفنان وليد طه مدير عام السيرك القومى، منها فقرة «المهرج، الساحر، الجونجلير، التوازن على البيسكليت، الكاوتشوك، الكرابيج، التيابلو، الدودة الشقية»، في الفترة من ١ حتى ٤ أغسطس المقبل، ثم يستأنف حفلاته بالبرنامج في الفترة من ١٥ أغسطس المقبل حتى ١ سبتمبر المقبل.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');