عمرو أديب وشريف عامر يغيبان عن الشاشة لمدة شهر

حصل فريقا عمل برنامجي «الحكاية» مع عمرو أديب و«يحدث في مصر» مع شريف عامر، اللذين يُعرضان على شاشة «MBC مصر» على عُطلة صيفية وراحة لمُدة شهر بداية من غد الجمعة.

وأشار الإعلامي عمرو أديب في بيان رسمي عن القناة إلى أنه يشكر جمهور برنامج «الحكاية» على مُتابعته وتفاعله الدائم مع البرنامج، وقال إنه على مدار 11 شهرا لم يتوقف البرنامج، وأوضح أديب أن فريق البرنامج سيحصل على بعض الراحة، بالإضافة للعمل على تطوير البرنامج خلال الموسم الجديد الذي سيبدأ أول سبتمبر المُقبل، ووعد بالمزيد من الاجتهاد والعمل بعد العودة.
ومن جانبه أوضح الإعلامي شريف عامر أن حلقة «الليلة» الخميس، هي آخر حلقات هذا الموسم من البرنامج على أن يستأنف حلقاته الجديدة بعد شهر، وأشار عامر إلى أن الموسم الحالي للبرنامج شهد الكثير من الانفرادات والمُتابعات الإعلامية، بالإضافة إلى العديد من الحوارات الجادة والموضوعية المحلية والدولية، وقال إنه يأمل أن تستمر ثقة الجمهور بنفس القدر في مُحتوى البرنامج خلال المواسم المُقبلة.
يُذكر أن برنامج «الحكاية» يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة «MBC» مصر، يومياً من الجمعة للإثنين في العاشرة مساء، وبرنامج «يحدث في مصر» يقدمه الإعلامي شريف عامر على شاشة «MBC» مصر، يومياً من الثلاثاء للخميس في العاشرة مساء.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');