رنا رئيس تحتفل بزفاف شقيقتها

تحتفل الفنانة رنا رئيس بزفاف شقيقتها “منة” بأحد الفنادق بحضور أهل وأصدقاء العروسين.


ونشرت إحدى الصفحات عبر موقع الصور إنستجرام مقطع فيديو وصورا من حفل الزفاف، ودخلت رنا رئيس في وصلة رقص مع شقيقتها وسط تفاعل الحضور.



رمضان 2021

وكانت الفنانة رنا رئيس خطفت الأنظار خلال ماراثون دراما رمضان 2021 من خلال دورها في مسلسل “نجيب زاهي زركش” ومسلسل “ضل راجل”.

واحد من الناس

وحلت رنا رئيس في وقت سابق ضيفة على برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي وتحدثت عن وفاة والدها وجدها في أسبوع واحد أثناء تصوير مسلسل ضل راجل.

وبكت رنا رئيس خلال ذلك اللقاء، مؤكدة أن لحظة وفاة والدها كان كابوسا خاصة أنه جاء بعد وفاة جدها بيومين فقط.

وقالت رنا رئيس، إنه قبل الوفاة والدها أصر أن يأتي لها إلى التصوير وجلس معها ما يقرب من الـ 3 ساعات داخل الاستوديو بدون تصوير، وبعدها حضنها وذهب وهذا كان آخر لقاء وحضن من والدها، وبعدها بستة أيام أصيبت بفيروس كورونا الوبائي، ومعظم أفراد الأسرة أصيبت بكورونا أيضا في هذه الفترة.

وأشارت إلى أن والدها كان يعاني من نقص في الأكسجين ووضع على أجهزة التنفس الصناعي، في نفس الوقت الذي نقل جدها إلى المستشفى بعد ان اشتد عليه التعب، موضحة أن بعد دخول جدها إلى المستشفى تلقت خبر وفاته وبعدها شعرت بصدمة كبيرة أثرت عليها نفسيا خاصة توفي والدها في نفس الوقت، قائلة: “دا كابوس وهفوق منه”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');