فيات تكشف عن مقصورة نسختها PLUS الجديدة

بعد أن اطلقت شركة فيات الإيطالية تصويت رسمي بمشاركة عملائها، لاختيار اسم النسخة الجديدة و التي تنتمي إلى فئة الكروس اوفر، جاءت النتائج لتحمل اللقب PLUS، بعدما كانت الاختيارات المطروحة تشمل ثلاثة أسماء وهم، DOMO و TUO، و الاسم صاحب الاختيار PLUS، لتكشف فيات عن بعض التفاصيل الخاصة بقدرات السيارة و تجهيزاتها الداخلية.

تنوي فيات لطرح نسختها PLUS داخل السوق البرازيلي للسيارات خلال الأشهر القلية المقبلة، حيث تأتي بخيارين من التجهيزات، الأول ثلاثي الأسطوانات سعة 1000 سي سي متصل بشاحن تيربو، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 120 حصان، و 196 نيوتن/متر من عزم الدوران.

بالإضافة إلى محرك اخر بسعة 1300 سي سي، قادر على إنتاج قوة 109 حصان، و عزم اقصى للدوران يقدر بـ 139 نيوتن/متر، متصل بنوعين من نواقل حركة الأول يدوي من 5 نقلات، إلى جانب علبة تروس أوتوماتيكية الأداء تتكون من 6 سرعات.

التجهيزات الداخلية لـ فيات PLUS

تحتوي السيارة فيات PLUS على شاشة ملونة تعمل باللمس يبلغ قياسها 10.1 بوصة، تعمل على عرض الوسائط المتعددة وأنظمة الملاحة، و مجموعة عدادات ديجيتال 7 بوصة، بالإضافة إلى عجلة قيادة متعددة المهام مالتي فانكشن، مدعوم بـ رز باللون الأحمر يعزز من قدرات السيارة على الأداء، مع فتحات تكييف ذات مقاطع عرضية، و عدة لمسات داخلية تتنوع بين اللون الفضي و الأسود، مع مقاعد من القماش و عدد 4 زجاج كهربائي للأربعة نوافذ، و نظام صوتي و ترفيهي.

 

After Content Post
You might also like