تعرف على أسعار شيري تيجو 3 داخل مبادرة الإحلال

اعلن المتحدث باسم مبادرة إحلال السيارات التابعة لوزارة المالية ، عن الأسعار الرسمية للسيارة شيري تيجو 3 ، والتي تعتبر اول السيارات الرياضية المتعددة الأغراض SUV انضماما للمبادرة الرئاسية.

 

وأوضح الدكتور طارق عوض، المتحدث باسم مبادرة الإحلال بوزارة المالية، ان السعر الكاش للسيارة شيري تيجو 3 بالمبادرة، والمدعومة بمحرك يعمل بالوقود المزدوج غاز طبيعي – بنزين ، قدرت بـ 228 ألف جنيه، اما القسط الشهرة لها يبدأ من 2900 جنيه شهريًا وحتى 3400 جنيه ، اما سعر السيارة خارج مبادرة إحلال السيارات بـ 242.9 ألف جنيه.

وتابع المتحدث باسم مبادرة الإحلال بوزارة المالية ، أن وكيل شيري في مصر أضاف بعض التحسينات الفنية على سيارات المبادرة بغرض تقوية بعض أجزاء السيارة لتحمل وضع أسطوانة الغاز بها.

كما ستتيح وزارة المالية السيارة شيري تيجو 3 على الموقع الإلكتروني للمبادرة الرئاسية لإحلال السيارات في الأول من أغسطس المقبل ، و بذلك يرتفع عدد العلامات التجارية المشاركة في عمليات إحلال المركبات القديمة إلى 6 علامات تجارية ، وهم شيفروليه، ونيسان، وهيونداي، وبي واي دي، ولادا، شيري ، كما يرتفع عدد الفئات المتوافرة إلى 22 فئة مختلفة.

ومن المعروف ان السيارة شيري تيجو 3 ، المجمعة محليًا، تستمد قوتها من محرك مكون بـ 4 أسطوانات سعة 1600 سي سي، بقوة 126 حصانا.

 

ويصل عزم السيارة عند أقصى دوران 160 نيوتن.متر، وتقدر السرعة القصوى للسيارة 180 كيلو متر في الساعة ، و متوسط استهلاك الوقود للسيارة 6.7 لتر لكل 100 كيلو متر، وتستطيع التسارع من وضع السكون إلى 100 كيلو متر في الساعة بغضون 14 ثانية.

 

After Content Post
You might also like