بعد محامى خلع.. هانى رمزى يصعد بالفنانة داليا البحيري على سلم التريند من جديد

تصريحات الفنان هانى رمزى عن الفنانة داليا البحيري كانت سببًا كافيًا وراء ظهورها فى موقع البحث الشهير جوجل خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد اللقاء التليفزيونى الذى ظهر به على أحدى القنوات التليفزيونية مساء أمس.

ويقدم لكم موقع جسور الإخباري خلال التقرير التالي، كافة التصريحات التى أطلقها الفنان الكوميدى الكبير خلال اللقاء التليفزيونى مع الإعلامية منى الشاذلى في برنامج معكم.

داليا البحيري
تصريحات الفنان هانى رمزى عن داليا البحيرى

قال الفنان هانى رمزي إنه يعتبر الفنانة داليا البحيري بمثابة أخت له على المستوى الشخصى معقبا: “بعتبرها من عيلتي” لافتا إلى أنه كان يرغب بمشاركتها عمل فنى وهو ما تحقق فى مسرحية أبو العربي وذلك بعد غياب ٢٠ عاما من مشاركتهما في فيلم “محامي خلع”.
وتابع، أنه بعد إبلاغه من الجهة المنتجة بمشاركته فى مسرحية أبو العربى فرح كثيرا بهذا الأمر معقبا: “ولما عرفت إن داليا البحيرى هتكون معانا فى المسرحية قلت ياريت بجد”.

تصريحات هانى رمزى في برنامج معكم

على الرغم من أن الفنانة داليا البحيرى كانت هى السبب الاساسى وراء ظهور هانى رمزى فى التريند، الا ان الفنان اطلق مجموعة من التصريحات الأخرى خلال اللقاء والتى منها:.
قد تحدث مؤخرا عن مشاعره بعدما عاد إلى المسرح مرة أخرى، وبخاصة أنه غاب عنه منذ 18 عاما، ويقدم مسرحيته «أبو العربي»، موضحًا «مشاعر صعبة وكنت متوتر جدا وببقى خايف أواجه الجمهور، وببقى نفسي أبقى عند حسن ظنه وأقدر أفرحه وأضحكه».
«بخاف كل مرة بطلع فيها على خشبة المسرح وببقى في منتهى القلق والخوف والتوتر وأدعي وأقول يا رب الناس تتبسط».
وحول طقوسه في المسرح أشار ” بسلم على كل الناس ونهزر مع بعض، وفي نفس الوقت أقولهم إن شاء الله نعمل شغل يجنن، بحاول أحفزهم ولو لقيت حد عنده مشكلة بحاول أفكه بسرعة، وندعي ونقول يا رب، ونفتح الستارة، وبعد الستارة بنحتفل بنجاحنا، لزام نفرح الجمهور ونبقى في ذاكرته مش مجرد إنه يبقى ضحك ومشي».

 

After Content Post
You might also like