فعالية للاتصالات والبريد والنفط بذمار في ذكرى الشهيد – سبأنت

فعالية للاتصالات والبريد والنفط بذمار في ذكرى الشهيد

[03/ يناير/2021]

ذمار – سبأ :

أقيمت اليوم بمحافظة ذمار فعالية بالذكرى السنوية للشهيد نظمتها فروع المؤسسة العامة للإتصالات والهيئة العامة للبريد وشركة النفط وقطاع الإنشاءات.

وفي الفعالية بحضور عضوي مجلسي النواب نجيب الورقي والشورى حسن عبدالرزاق، ووكيل المحافظة محمود الجبين، أكد وكيل المحافظة محمد عبدالرزاق أهمية رعاية أسر الشهداء وفاءً لتضحيات ذويهم الذين جادوا بدمائهم الزكية في سبيل عزة الوطن .

وأشار إلى فضل الشهداء ودورهم في تحقيق الانتصارات في مختلف الجبهات.. مشيداً بصمود قطاعي الاتصالات والنفط ونجاحهما في استمرار تقديم الخدمات رغم التحديات واستهدافهما من قبل العدوان.

فيما أشار فرع شركة النفط علي الضوراني إلى أهمية الوفاء للتضحيات التي قدمها الشهداء والإستمرار في رفد الجبهات حتى النصر، واستلهام الدروس والعبر من تضحياتهم والسير على نهجهم.

فيما أكدت كلمتا العلماء وأسر الشهداء اللتين ألقاهما القاضي أحمد المجاهد وهاشم الكاظمي، فضل الشهادة وعظمة تضحيات الشهداء ودورهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته..

وفي ختام الفعالية التي حضرها مدير فرع مؤسسة الإتصالات المهندس كمال النجار ومدير منطقة بريد ذمار عبدالإله المروني ومدير فرع قطاع الإنشاءات للاتصالات لطف الهندي، تم تكريم أسر الشهداء من منتسبي قطاع الاتصالات وشركة النفط.

After Content Post
You might also like