نقل الطفلة مريم من الشرقية إلى معهد ناصر بعد توجيهات السيسي

توجه فريق طبي من مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الشرقية، بتكليف من الدكتورة هاله زايد، وزيرة الصحة والسكان، لتوقيع الكشف الطبي على الطفلة مريم أحمد كيلاني، البالغة من العمر 6 سنوات، والتي تُعاني من مشكلة تساقط الشعر منذ ولادتها، ما يُعرضها للتنمر، وذلك بعد استجابة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لاستغاثة والد الطفلة والتوجيه بعلاجها.

وتوجه فريق طبي من مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الشرقية، بقيادة وكيل الوزارة ومدير إدارة المستشفيات بالمديرية، إلى منزل الطفلة بنزلة العرين بمركز أبو كبير، حيث تعاني الصغيرة من مشكلة تساقط الشعر منذ طفولتها، الأمر الذي يعرضها للتنمر ويؤدي لسوء حالتها النفسية.

وتم توقيع الكشف الطبي المبدئي على الطفلة، ونقلها بسيارة الإسعاف إلى معهد ناصر بمحافظة القاهرة؛ لإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة لها، مع توفير كافة أوجه الرعاية الطبية للطفلة بعد اتخاذ القرار المناسب للعلاج.

من جانبها، قدمت والدة الطفلة الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على الاستجابة السريعة والتحرك مباشرة للبدء في علاج نجلتها، معربه عن سعادتها البالغة هي ونجلتها وجميع أفراد الأسرة فور تلقيها مكالمة هاتفية باستجابة فخامة الرئيس لعلاج مريم.

After Content Post
You might also like