مصطفى بكري: السيسي رفض مطالب إطلاق اسمه على العاصمة الإدارية

قال الإعلامي والبرلماني مصطفى بكري، إن «الرئيس عبدالفتاح السيسي يطلق أسماء الرموز المصرية في المجالات كافة على المحاور والكباري والسفن والكراكات والقواعد، ويرفض بكل تصميم مطالب إطلاق اسمه على العاصمة الإدارية أو الأنفاق أو غيره».

وأضاف بكري، خلال تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء الأربعاء، أن «رفض الرئيس إطلاق اسمه على العاصمة الإدارية أو الأنفاق أو غيره منتهي السمو وإنكار الذات».

ووجه الرئيس بإطلاق اسم البطلة الأولمبية المصرية فريال عبد العزيز على الكوبري الجديد الذي يتقاطع أعلى الطريق الدائري على محور طه حسين بالتجمع الخامس في مدينة القاهرة الجديدة، مع قيام المسئولين المعنيين بانتقاء عدد إضافي من المحاور الرئيسية والمواقع الجديدة لإطلاق أسماء أبطال مصر الأولمبيين عليها.

كما وجه الرئيس بإطلاق اسم اللواء عمر سليمان على الكوبري الجديد بمحور جمال عبد الناصر المؤدي إلى التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة أعلى الطريق الدائري، وكذلك إطلاق اسم الفنان سمير غانم على الكوبري الجديد على محور محمد نجيب بمنطقة شرق القاهرة المتقاطع على الطريق الدائري.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس وجه كذلك بالتنفيذ الفوري للمحور الجديد باسم المهندس حسب الله الكفراوي، الذي يربط الطريق الدائري جنوب محور المشير طنطاوي بمنطقة المعادي.

 

After Content Post
You might also like