تركي: القطاع الخاص ساهم في وضع استراتيجية الحملة الترويجية السياحية لمصر

  قال ناصر تركي عضو الاتحاد العام للغرف السياحيةً إن القطاع الخاص ساهم بشكلٍ اساسي في المناقشات التي تمت مع التحالف الكندي الانجليزي المعني بوضع استراتيجية الترويجي لمصر سياحيا.

 وأشار تركي إلى أن مشاركة ممثلي اتحاد الغرفالسياحية  والمستثمرين وعدد من أساتذة الجامعات، وقيادات وزارة السياحة والآثار، بالإضافة إلى بعض الخبراء السياحيين والمسؤولين السياحيين الدوليين من خارج مصر. وصناع السياحة كان لهم بصمة واضحة ومباشرة في النتائج النهائية لشكل الحملة  خاصة انالاقتراحات المقدمة للاستراتيجية كانت مناسبة مع التطوير التكنولوجي

وأضاف تركي أن القطاع الخاص لم يحتفي بتقديم المقترحات وانت ساهم بشكل اساسي في التكاليف الاجمالية للحمله المقرر اطلاقهاقريبا

وأكد تركي  في تصريحات خاصة  أن هناك تحول كامل في شكل ومضمون الحملة عن الحملات السابقة خاصة وأنها تخدم جميع الأطراف سواء الدولة أو القطاع السياحي  الممثل في أصحاب الفنادق والمستثمرين السياحيين والشركات الدولية المعنية بتنفيذ الحملة، حيث أنها ذات طابع خاص وخالية من المصالح أو المجاملات.

وشدد على أن الحملة تعتمد على إبراز الحياة بالمقصد السياحي المصري باعتباره مقصدًا ذات طابع حاضر ومتجدد لما  يقدمه من تجارب سياحيةمختلفة للسائحين من مختلف الفئات العمرية والأزواق.

After Content Post
You might also like